عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-04-2010 - 11:09 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
خليل الأهلاوي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية خليل الأهلاوي
رقم العضوية : 12771
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,178
قوة التقييم : خليل الأهلاوي will become famous soon enough

خليل الأهلاوي غير متواجد حالياً

   


باقي النتائج .....


وسقط أرسنال في فخ التعادل على أرضه أمام مانشستر سيتي ليرفع الأول رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثالث مقابل 63 نقطة لمانشستر سيتي في المركز الخامس.

وعزز ويستهام فرصته في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تغلب على ويجان 3/2 ، حيث رفع ويستهام رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع عشر بينما تجمد رصيد ويجان عند 35 نقطة في المركز السادس عشر.

وافتتح ويجان التسجيل في الدقيقة الرابعة بهدف أحرزه جوناثان سبيكتور لاعب ويستهام عن طريق الخطأ في مرمى فريقه .

ورد ويستهام بهدفين في الشوط الأول سجلهما ايلان ورادوسلاف كوفاتش في الدقيقتين 31 و45 .

وفي الشوط الثاني أدرك ويجان التعادل بهدف للاعب هوجو روداليجا في الدقيقة 52 قبل أن يحسم سكوت باركر المباراة بهدف الفوز 3/2 لويستهام في الدقيقة 77 .

وتغلب سندرلاند على مضيفه هال سيتي بهدف وحيد سجله دارين بينت في الدقيقة السابعة من المباراة التي شهدت أيضا طرد ألان هوتون من صفوف سندرلاند وخوزي ألتيدور من هال سيتي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ورفع سندرلاند رصيده إلي 44 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد هال سيتي عند 28 نقطة في المركز الثامن عشر ليظل مهددا بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

وتعادل بولتون مع بورتسموث 2/2 ليرفع الأول رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 16 نقطة لبورتسموث في المركز العشرين الأخير.

كذلك تعادل ولفرهامبتون مع بلاكبيرن 1/1 ليرفع ولفرهامبتون رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 44 نقطة لبلاكبيرن في المركز الحادي عشر

رد مع اقتباس