عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-04-2010 - 11:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد × القادسية : لقاء لإثبات ذاتنا





بشعار نكون أو لا نكون سندخل غداً المباراة التي تجمعنا مع القادسية سيكون غداً هو شهادة ميلاد بطل سوري آسيوي جديد تهابه كل فرق آسيا . لقاء الغد سيكون بمثابة المنديل الذي سيمسح دموع الموسم المخيب للآمال لكل الجمهور الاتحادي الذي لم تجف دموعه منذ المباراة الفاصلة في العام الماضي و حتى هذه اللحظة . هذا الجمهور العظيم الذي لم ينسى أمجاد هذا النادي التي ذهبت هيبته لأسباب باتت معروفة للجميع . لن ترضى هذه الجماهير سوى بالفوز و الصدارة لتعود مجدداً للمدرجات .هذه المدرجات التي سئم اللاعبون صفيرها طوال هذا الموسم المخيب . كم كانت الفرحة كبيرة بعودة تيتا و كم كانت الفرحة أكبر بعودة لاعبينا للتألق و كم نتمنى من إدارتنا و أبناء نادينا أن يتوحدوا لإنقاذ سمعة الاتحاد أو ( الأهلي ) الذي نعشقه حتى الموت لأن الاتحاد ليس مجرد نادي إنه أسلوب حياة يتربى كل من في حلب على حبه و التطبع بأخلاقه و التعصب بمتابعته .




مثلما ستكون المباراة في الملعب ستكون المباراة على الخطوط بين الروماني تيتا و الكويتي محمد ابراهيم فالأول سيثبت أنه صاحب أول كل شيء حيث كان صاحب أول تأهل للدور الثاني في دوري أبطال العرب لنادي الاتحاد عندما هزم اتحاد عنابة بركلات الترجيح و الآن هو صاحب أول تأهل آسيوي في كأس الاتحاد الأسيوي و كما يعلم الجميع أن تيتا لن يرضى سوى بالصدارة ليكون أكمل بذلك معروفه لكل ما يمت للاتحاد سواء ( إدارة – لاعبين – جمهور ) و على الطرف الآخر يظهر المدرب الداهية محمد ابراهيم أو ( بو نواف ) كما يحلو للجماهير القدساوية أن تناديه يظهر هذا المدرب الذي لا يعرف سوى حصد البطولات و اللعب على الفوز و هذا سيكون من مصلحتنا لمعرفة مدى جاهزية فريقنا في مثل تلك المواجهات .

على مستوى اللاعبين سيكون من المهم على جميع لاعبينا أن يشعروا بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذه المباراة بداية من أول مدافع عن سمعة نادي الاتحاد عبد الفتاح الآغا و انتهاء بآخر مدافع خالد حجي عثمان فلا تخذلونا يا أبنائنا لأنكم أملنا .

بالنهاية نعود و نرجو من جميع أهلنا و أحبائنا في الكويت أن يقفوا بجانب نادي الاتحاد و أن يعبروا عن وجه سوريا الحضاري من خلال التشجيع الراقي و المنظم .

تابعوا لاحقاً تقديم المباراة .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس