عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-12-2007 - 04:14 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

حمشو والعنزروتي بطلا كأس الجمهورية لفئة الأطفال والناشئين
دمشق
صحيفة تشرين
رياضة
الاحد 2 كانون الأول 2007
هيفاء الابراهيم
بمشاركة 44 فارساً أقام نادي باسل الأسد للرماية والفروسية بالتعاون مع اتحاد الفروسية بطولة كأس الجمهورية لفئة الأطفال والناشئين.
وشهدت صالة الأغر اول أمس الجمعة منافسات هذه البطولة وفي نهايتها تمّ تكريم الفرسان الفائزين بالمراكز الثلاثة لكل فئة من قبل السيدة منال الأسد الرئيسة الفخرية لاتحاد الفروسية. وأسفرت النتائج التالية: عن الفئة الأولى «فئة الناشئين» وبمشاركة /17/ فارساً حل في المركز الأول الفارس أحمد صابر حمشو على الجواد «كلفادوس» وجاء في المركز الثاني الفارس فارس الشعلان على الجواد «دلس» وفي المركز الثالث جاءت الفارسة لين الزعيم على الجواد «أندرس». وعن الفئة الثانية «فئة الأطفال» وبمشاركة (27) فارساً حل في المركز الأول الفارس يوسف عنزروتي على الجواد «لافيتا» بينما جاء في المركز الثاني الفارس أحمد ناصيف على الجواد «يسواهم» وكان المركز الثالث للفارس معاذ الحلبي على الجواد «الليدي».

رد مع اقتباس