عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-05-2010 - 11:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يلاقي الجلاء غداً في الفاينل فور بالسادسة مساءً

سيكون عشاق كرة السلة السورية على موعد غدا مع مباريات قوية في دوري الاربعة للرجال بكرة السلة والذي يشهد لقاء يجمع بين فريق الجيش وجاره الوحدة فيما يلتقي في المباراة الثانية فريق الجلاء حامل اللقب مع جاره الاتحاد.
ففي دمشق يتعين على الوحدة تجاوز جاره الجيش للوصول إلى الدور النهائي في مهمة صعبة نظرا للعروض القوية التي يقدمها الجيش هذا الموسم والظروف التي مر بها الفريق في مرحلة الإياب من دوري المحترفين وما تبعها من تغيير المدرب وتراجع النتائج وكان الوحدة تمكن في دوري الثمانية من تخطي فريق الحرية ذهابا وإيابا حيث فاز ذهابا 84/81 وكرر الفوز إيابا 88/76 .
وبالمقابل فان الجيش يبدو في احسن ظروفه الفنية والادارية تحت قيادة مدربه الوطني عماد عثمان الذي قاده لاحتلال المركز الثاني على لائحة ترتيب الفرق في الدوري العام قبل تجاوزه للطليعة في دوري الثمانية ذهابا وايابا 83/65 و98/67 وهو مرشح قوي للمنافسة على اللقب في حال تمكن من استغلال ما لديه من إمكانات فردية وجماعية.
وبالعودة إلى الناحية الفنية فان فريقي الجيش والوحدة مرشحان للتاهل إلى الدوري النهائي ولا سيما ان عليهما خوض ثلاث مباريات والفائز في اثنتين منها يتاهل للدور النهائي ما يعني أن هناك فرصة للتعويض ورغم افضلية الجيش الا أن حساسية لقاء الجيران وطابعها القوي تحد من الفروق الفنية ودليل ذلك لقاءي الذهاب والاياب بين الفريقين والذي تبادلا فيه الفوز حيث فاز الوحدة ذهابا 86/79 ورد الجيش إيابا بالفوز 73/53 ومن هنا تتضح قوة اللقاءات بينهما وتساوي الحظوظ في الوصول إلى الدور المقبل.
وفي المباراة الثانية فان فريق الاتحاد المتاهل بعد خوضه مباراة فاصلة مع الكرامة على موعد مع لقاء صعب مع جاره الجلاء حامل اللقب الذي تجاوز قاسيون في دوري الثمانية.
فالاتحاد تمكن من الوصول إلى دوري الاربعة بعد فوزين وخسارة أمام منافسه الكرامة، حيث فاز عليه ذهابا 83/80 وخسر أمامه إيابا 56/60 وفي المباراة الفاصلة فاز الاتحاد 69/65 فيما صعد الجلاء إلى هذا الدور بعد تحقيقه فوزين على منافسه قاسيون حيث فاز ذهابا 97/70 وإيابا 90/76 .
وتبدو حظوظ الجلاء اقوى في التاهل والحفاظ على لقبه وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الان على المستوى المحلي ويضم في صفوفه نخبة من اللاعبين المحليين اضافة إلى لاعبين محترفين على مستوى عال الا ان المباراة لن تكون سهلة على اصحاب اللقب فالاتحاد ظهر بصورة مختلفة في دوري الثمانية مع الكرامة واذا قدم العرض ذاته مع الجلاء فنتيجة المباراة لن تحسم إلا في الثواني الاخيرة.
يذكر ان اتحاد كرة السلة قرر اقامة المباراتين غدا عند الساعة السادسة على ان تقام مباراة الاياب يوم الجمعة القادم وفي حال وجود المباريات الفاصلة فانها ستقام في الحادي عشر من الشهر الحالي.
وفي منافسة الهروب من شبح الهبوط يقام اليوم دوري الاربعة لتحديد الفريقين الهابطين إلى الدرجة الثانية وفيها يلتقي فريق الوثبة الذي احتل المركز التاسع مع فريق الثورة الذي احتل المركز الثاني عشر والاخير وفي المباراة الثانية يلتقي فريق اليرموك العاشر على لائحة الترتيب مع تشرين الحادي عشر والفائز بمباراتين من أصل ثلاث يبقى في الدرجة الأولى والخاسر يهبط إلى الدرجة الثانية
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس