عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-05-2010 - 09:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تصريح خالد عثمان بعد مباراة الطليعة

بعد التعادل مع فريق الطليعة توجهنا لنجم المباراة بدون منازع و صاحب الأداء المتطور في الآونة الأخيرة الحارس خالد عثمان الذي كان له التصريح التالي :

عن رأيه بالمباراة ؟
أولاً يجب أن يتذكر الجميع أننا نلعب خارج أرضنا و مع فريق عنيد و صعب ثانياً نحن نعاني من الإرهاق و ضغط المباريات و خصوصاً بعد مباراة القادسية في الكويت و ظروف السفر و تأثيرها على اللاعبين . بالعودة للمباراة كنا الأفضل و الأكثر تحكماً في مجريات اللعب في الشوط الأول و طبقنا معظم ما قاله المدرب لنا و لكن في الشوط الثاني كما قلت الإرهاق كان عامل مؤثر و خطأ بسيط في الشوط الثاني كلفنا فقدان النقاط الثلاث و بالنهاية الحمد لله على كل شيء .

عن رأيه في السبب وراء الفرص الكثيرة لنادي الطليعة في الشوط الثاني ؟
أعتقد أن حاجة فريقنا للنقاط الثلاث كان هو السبب في الشوط الثاني و هذا الشيء اضطرنا للعب بطريق دفاعية للمحافظة على التقدم و زيادة الغلة إن أمكن عن طريق المرتدات و لكن خلل بسيط حصل و أنا لا أقول أن شخص بعينه يتحمل الهدف لأننا جميعاً مشتركين في الخطأ و هذا الخطأ تسبب في تسجيل هدف الطليعة و فقدان الثلاث نقاط .

عن رأيه في التفكير كلاعبين و جهاز فني في مباراة الشرطة للحفاظ على المركز الرابع أم للكويت الكويتي في بطولة أسيا ؟
قبل بداية المباراة الكابتن تيتا شدد على ضرورة الفوز في مباراة الطليعة لضمان المركز الرابع لنتفادى لقاء صعب مع الشرطة و لنحضر لمباراة الكويت بشكل أفضل . أما الآن أعتقد أننا نتعامل مع كل مباراة بشكل منفصل التفكير الآن في مباراة الشرطة و بعدها لنا حديث آخر للقاء الكويت الكويتي .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس