عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-05-2010 - 07:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مقابلة محمد فارس بعد مباراة الشرطة

على الرغم من حصولنا على المركز الرابع الغير ملبي لطموح الجماهير الأهلاوية لكن بقي الأمل موجود في خلق فريق من الشباب يمكن أن يكون له شأن عظيم في المستقبل و أحد هؤلاء الشباب المميزين هو الشاب محمد فارس الذي كان له التصريح التالي :

عن رأيه بالمباراة ؟
بصراحة اليوم كان همنا الأول و الأخير هو الحصول على المركز الرابع و منافسنا كان يحتاج للفوز حتى يتخطانا في سلم الترتيب و فرصتي التعادل أو الفوز كان يضمن لنا المركز الرابع أما بالنسبة للمباراة فقد قدمنا شوط أول جيد و في الشوط الثاني ظهر التعب و الإرهاق على عناصر الفريق بسبب ضغط المباريات المتلاحقة و لكن المهم هو خروجنا بالثلاث نقاط من المباراة .

عن رأيه بطموح نادي الاتحاد مستقبلاً ؟
طموحنا ليس المركز الرابع طبعاً بعض الظروف السيئة هي التي جعلتنا نتحصل على هذا المركز طموحنا الحالي هو التأهل للدور الربع النهائي في كأس الاتحاد الأسيوي و إن شاء الله الحصول على كأس الجمهورية هذا الموسم ليكون مسك الختام .

عن رأيه بالمباراة القادمة أمام فريق الكويت في كأس الاتحاد الأسيوي و امكانية تأثير الإرهاق على النتيجة ؟
بالنسبة لنا مباراتنا مع فريق الكويت هي مباراة حاسمة و لا يمكنها القسمة على اثنان لأنها خروج المغلوب و من مباراة واحدة الفائز سيستمر في البطولة و طموحنا هو التأهل للعب دور الربع النهائي من مباراتين ذهاب و إياب .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس