عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-05-2010 - 11:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أهلينا إلى الكويت والفوز الآسيوي هو المطلب

للمرة الثانية في اقل من 20 يوم تشاء الأقدار أن تكون أرض الكويت هي الميدان الكروي لفريق الاتحاد السوري في المواجهة الآسيوية ذات الفرصة الواحدة في مواجهة نادي الكويت الكويتي في دور الـ 16 من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد أن لعب ممثلنا سابقا في الكويت في تجربة مريرة أمام القادسية في الدور الأول ومرت تلك الخسارة بسلام و كلفته لعب الدور الثاني خارج أرضه وفي الكويت أيضاً.

ومساء الأحد حطت بعثة نادي الاتحاد السوري ارض الكويت ببعثة مؤلفة من 28 شخصاً ونزلت البعثة في فندق كراون بلازا وسيجري فريقنا مرانه الأول الإثنين على استاد الكويت.

المباراة موعدها الأربعاء 125 الساعة السابعة والنصف مساءً وهي منقولة على القناة السورية الثانية والفضائية الكويتية سبورت 3 والجزيرة سبورت 3 أيضاً.

قبل سفر الفريق إلى الكويت توجه موقع الكرة السورية إلى المدير الفني لفريق الاتحاد الروماني تيتا فاليريو ليسأله عن أحوال الفريق لهذه المباراة فقال : (المباراة قوية جداً وأعد جمهور الاتحاد أنه لن يتكرر أداؤنا السابق في الكويتأمام القادسيةوسنظهر بشكل مختلف ونحن نعرف قوة منافسنا الذي يملك ثلاثة محترفين على مستوى عالٍ ).

وعن توقعه لنتيجة المباراة رفض التوقع وقال :(أنا ذاهب إلى الكويت للفوز) وأضاف :( مباريات الدوري كانت المحطة الاستعدادية لنا وفوزنا الأخير بالدوريعلى فريق الشرطة رفع من الحالة المعنوية للفريق قبل السفر. لعبنا أمام فريقالشرطة على الطريقة الايطالية وهي سجل ولاتسمح للخصم بالتسجيل في مرماكوسنلعب بنفس الطريقة بالكويت مع الحذر الدفاعي لأنالخطأ غير مسموح. ونعد جمهورنا الغالي بالعودة بالفوز من أرض الكويت لمحوا الصورة السابقة أمامالجالية السورية هناك).

بقي أن نشير إلى أن آخر انجاز للفريق الكويت الشقيق على مستوى بلاده فوزه منذ أيام بكأس ولي العهد على حساب العربي بركلات الترجيح بعد تعادل الفريق 1-1 لكنه فقد فرصته بإحراز لقب الدوري لمصلحة غريمه القادسيه.

مراقب المباراة:أنور الحق (بنغلادش) ، مراقب الحكام: ميلاجيردي عسكري (إيران) حكم الساحة عبد المالك عبد البشير (سنغافورة) الحكمين المساعدين: حاجا مايدين (سنغافورة) ، تانغ يو مون (سنغافورة) الحكم الرابع: سليم علي (المالديف).


منقول من الموقع الكرة السورية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس