عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-05-2010 - 12:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الـكويـت استعــد للاتحـاد داخليـــــاً

الـكويـت استعــد للاتحـاد داخليـــــاً
الكويت - مازن خرابة:


من المقرر أن يكون فريق الكويت » حامل لقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم « قد دخل مساء أمس معسكراً داخلياً عقب تدريبه المسائي أمس وذلك استعداداً للقائه الهام مساء الأربعاء ضمن الدور الثاني للمسابقة أمام فريق الاتحاد الذي وصل مساء الأحد. وقد ضم مدرب الفريق محمد عبدالله 20 لاعباً لهذا المعسكر وسيتم اختيار التشكيلة ربما متاخراً لأن لدى الفريق بعض الإصابات التي رفض المدرب الكشف عنها. وأضاف خلال حديثه » للرياضية « أنه قد درس فريق الاتحاد الذي سيواجه فريقه جيداً، وهو لديه فكرة كافية عنه أثناء زيارته السابقة للكويت قبل أسبوعين واللعب أمام القادسية. كما أنه سيضع الخطة المناسبة للمباراة ولكنه ينتظر معرفة بعض اللاعبين المصابين. ورفض عبدالله الذي استلم تدريب الفريق قبل أقل من شهر خلفاً للبرازيلي آرثر » المقال « من إدارة النادي توقع نتيجة اللقاء، لكنه أبدى تفاؤلاً كبيراً بتجاوز الاتحاد كخطوة نحو المحافظة على لقب البطولة.ويذكر أن محمد عبدالله قاد الكويت في الموسم الماضي لإحراز لقب كأس الاتحاد الآسيوي لأول مرة في تاريخ النادي خصوصاً والأندية الكويتية عموماً.
من جهته فقد أكد مدير الفريق عادل عقلة الجاهزية الفنية والمعنوية للاعبي الفريق لأداء هذا اللقاء على أفضل حال، مؤكداً أن اللاعبين قد تجاوزوا الحالة النفسية التي مروا بها بعد ضياع فرصة الفوز بلقب الدوري الممتاز الذي حسمه القادسية الخميس الماضي. وأشار عقلة إلى أن الجهاز الفني قد كثف الجهود في الأيام الماضية لجمع المعلومات الكافية عن فريق الاتحاد، مشيراً إلى مشاركة حسين حاكم الذي تماثل للشفاء.


لكن فريق الكويت سيخوض اللقاء وهو مشتت ذهنياً وهذه تصب في مصلحة الاتحاد لأن الفريق الكويتي ينتظره لقاء هام مساء الجمعة القادم أمام فريق كاظمة في نصف نهائي كأس أمير البلاد، بالإضافة إلى أنه سيفتقد لخدمات اثنين من أفضل لاعبيه وهما العماني إسماعيل العجمي » هداف الدوري « والأنغولي أندريه ماكينغا لعدم قيدهما في القائمة الآسيوية المشاركة للفريق.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس