عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-05-2010 - 02:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تقديم مباراة الاتحاد × الكويت

تقديم مباراة الاتحاد × الكويت

مباراة الغد مباراة دور الستة عشر من كأس الاتحاد الأسيوي

الكويت * الاتحاد
يوم الأربعاء 12/5/2010
الساعة : 19.30 السابعة و النصف
الملعب : استاد الكويت
الحكم : عبد المالك عبد البشير ( سنغافورة )
الحكمين المساعدين: حاجا مايدين ( سنغافورة )
تانغ يومون ( سنغافورة )
الحكم الرابع : سليم علي ( المالديف )
درجة الحرارة المتوقعة غدا بمشيئة الله
العظمى : 39
الدنيا : 30
الجو : مشمس إلى غائم جزئياً

رامي كيال:

يدخل الفريقان المباراة و لا يوجد أمامهم سوى الفوز و التأهل للدور الربع النهائي . فالكويت الكويتي عاش هذه التجربة في الموسم الماضي في مرتين الأولى في دور الستة عشر عندما هزم فريق ديمبو الهندي 3-1 و الثانية في المباراة النهائية عندما هزم الكرامة السوري 2-1.

أما الاتحاد السوري فستكون هذه المباراة الأولى له على الصعيد الأسيوي بطريقة خروج المغلوب . على الرغم من قلة خبرة الاتحاد في هذه الأدوار إلا أنه يتسلح بالعزيمة و الإصرار و الرغبة بإسعاد الجماهير المتعطشة بعد موسم مخيب للآمال على صعيد الدوري المحلي .

على صعيد نادي الكويت الكويتي:


سيدخل المباراة متسلحاً بعاملي الأرض و الجمهور الذين كانا لهما عامل الحسم في الموسم الماضي عندما فاز باللقب . لن يكون عاملي الأرض و الجمهور هما السلاح الوحيد للفريق الكويتي بل يتسلح بترسانة من اللاعبين المحليين و المحترفين كما يتسلح بخبرة مدربه محمد العبد الله الذي قاده سابقاً للفوز بالدوري المحلي يغيب عن الكويت العماني اسماعيل العجمي و الأنغولي أندريه ماكنغا بسبب عم قيدهما على القائمة الأسيوية أما على مستوى الاصابات لم يصدر أي تعليق من المدرب عن الاصابات و فضّل التكتم عنهم.

على صعيد الاتحاد السوري:


سيدخل الاتحاد المباراة و لا يوجد شيء ليخسره لأنه يلعب خارج ملعبه و يعرف أن نادي الكويت الكويتي لم يخسر أي مباراة على أرضه في تاريخ مشاركاته في كأس الاتخاد الأسيوي .كما أن الروماني تيتا يعتبر هذه البطولة هي بمثابة البوابة للفوز فيما بعد ببطولة كأس الجمهورية التي ستجري منافساتها الاسبوع المقبل . يغيب عن نادي الاتحاد ابراهيم توريه بسبب عدم قيده في القائمة الأسيوية و عبيدصلاّل للاصابة و ياسر جركس لأسباب فنية .

تصريحات المدربين :

محمد العبد الله ( مدرب الكويت ) :

أحترم نادي الاتحاد بشكل كبير لأنه من الأندية السورية العريقة . لن نأخذ مباراة القادسية كمقياس للحكم على نادي الاتحاد باعتبار أن الفريقين لعبا المباراة بدون ضغوط بسبب التأهل . رغبتنا بالفوز كبيرة و أعتقد أن المباراة ستكون للطرف الأكثر خبرة و الأفضل وأعتقد أننا الطرف الذي يمتلك الخبرة و التجربة الأكبر .

تيتا فاليرو ( مدرب الاتحاد ) :


فريقي جاهز لهذا اللقاء و تحضرنا بشكل جيد استعداداً له . فريق الكويت فريق ممتاز على الصعيدين الفردي و الجماعي و يمتلك لاعبين محترفين مميزين . بالنسبة لنا هذه المباراة هي مباراة خروج المغلوب و أتمنى أن نكون في النهاية الطرف الفائز .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس