عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-05-2010 - 11:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يقصي حامل اللقب ويتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

من أرض ملعب كيفان بالكويت جاءت الفرحة الاتحادية في مباريات دور ال 16 من مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي بأقصاء بطل النسخة الماضية فريق الكويت الكويتي ليتأهل الفريق الأحمر للمرة الأولى في تاريخه إلى ربع نهائي بطولة آسيوية ، الفوز جاء بركلات الترجيح 54 بعد تعادل الفريقان بهدف لهدف .

وكانت مجريات المباراة وكما صرح المدربان صعبة على الطرفين ، فريق الاتحاد استفاد من الإرهاق وضعف اللياقة البدنية الذي ظهر على الفريق الكويتي كلما تقدم زمن المباراة ونجح في تحقيق المطلوب .

الشوط الاول ملكه الأشقاء من الباب الى المحراب وسجلوا في الدقيقة 28 من زمن المباراة عن طريق المحترف البرازيلي كاريكا الذي استلم الكرة من منتصف الملعب واخترق دفاعات الاتحاد وسجل بسهولة وأضاع الفريق الكويتي أكثر من فرصة للتعزيز .

الاتحاد يقصي حامل اللقب ويتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي SOCCER-ITTIKUW1-13-5

ومع بدء الشوط الثاني انقلبت الأدوار لصالح فريقنا الذي كان الأفضل بكل شئ وضاعت منه فرص عديدة الواحدة تلو الاخرى وأهمها كرة الشحرور أمام المرمى وكذلك كرتي العيان الخطرتين وكرة الحمصي الذي رفض القدر دخولها ومع دخول الكيلوني تصدى لكرة حرة مباشرة في الدقيقة 73 ارتقى لها الحمصي برأسه وزرعها هدف التعادل لفريقه ولم تنجح بعدها محاولات الأشقاء بخطف هدف الفوز لصلابة ويقظة الدفاع الأحمر ولينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لهدف ليلجأ الفريقان للعب وقتين إضافيين فسيطر الكويت على الأول بجدارة وكان الاتحاد الأفضل في الثاني عبر فرص أوتو والكيلوني ورشيد دون أن يكسر التعادل وليكون الحسم عبر ركلات الترجيح .

الاتحاد يقصي حامل اللقب ويتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي SOCCER-ITTI13-5-2010

وفي لعبة الأعصاب سجل للاتحاد ركلاته الخمس عن طريق الحميدي والرشيد والدكة والعيان والآغا ، فيما سجل الكويت أربع ركلات ناجحة وردت العارضة كرة جراح العتيقي لتنطلق بعدها الأفراح الأهلاوية مع الجالية السورية التي استحقت الشكر والتقدير لتشجيعها الذي لم ينقطع للفريق أثناء المباراة .

رد مع اقتباس