عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-05-2010 - 10:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تقرير مباراة الاتحاد × الكويت




حقق نادي الاتحاد فوزاً غالياً على حساب شقيقه الكويت الكويتي بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل في الوقتين الأصلي و الإضافي ب 1-1 . هذا الفوز الرائع للأبطال جاء بعد إصرار و عزيمة اللاعبين و من خلفهم المدرب الروماني تيتا الذين قاتلوا حتى آخر لحظة و آمنوا بحظوظهم على الرغم من لعبهم خارج ملعبهم و مع حامل اللقب و لكن هذا هو النادي الأحمر أعرق الأندية السورية يمرض و لا يموت .

شوط أول متوسط :


البداية كانت بالتشكيل الاتحادي ذو الطابع الدفاعي و لعب الفريق بطريقة دفاعية و الاعتماد على لاعب ارتكاز صريح و هو اللاعب الشاب المفاجئة يوسف أصيل . بداية المباراة كانت عبارة عن جس نبض بين الفريقين و لم يشكل أي فريق خطورة على الآخر في الربع ساعة الأولى سوى كرة المخضرم بشار عبد الله الرأسية بجانب القائم . رد عليه أوتو بونغ بكرة أبعدها الحارس مصعب الكندري لتعود ليوسف أصيل الذي يسددها ضعيفة بجانب القائم . في الدقيقة 18 عرف الشوط الأول تسديدة خطرة للخطير بشار عبد الله جاورت القائم و بدأت معها السيطرة الكويتية التي امتدت حتى موعد الهدف الأول بعد خطأ من عمر حميدي في التمرير و فشل خط دفاعنا بالتغطية لينفرد المهاجم البرازيلي كاريكا بعد كرة موزونة من ناصر القحطاني يلعبها على يمين خالد عثمان و الهدف الأول . لم يتراجع الكويت بعدها للمناطق الدفاعية بل أصر على إحراز الهدف الثاني وسط دخول لاعبي الاتحاد حالة من الضياع كاد على أثرها أن يعزز الكويت بالثاني عن طريق كرتي رودريجو و العبد الله . في الخمس دقائق الأخيرة من الشوط شهد تحسن فريقنا في خط المنتصف و لكن دون خطورة لينتهي الشوط الأول الذي شهد في نهايته إصابة لاعب الكويت الرائع ناصر القحطاني و خروجه بين شوطي المباراة .

شوط ثاني مثالي :

بداية الشوط الثاني دخل فريق الاتحاد بثوب البطل الذي جاء إلى الكويت ليدافع عن اسمه و سمعته . أولى الفرص بدأها الحاج محمد الذي سدد كرة خطرة حضّرها له أوتو بشكل ممتاز و لكن جاورت المرمى و رأسية بعدها للآغا فوق العارضة و تسديدة للعيان أخرجها الكندري لركنية . رد عليها رودريجو الكويت بتسديدة قوية أنقذها خالد بكل روعة . أخطر فرص الشوط الثاني كان بطلها صلاح شحرور الذي تابع كرة ركنية سددها بقدمه داخل منطقة الستة فوق العارضة . دفع بعدها الروماني تيتا بالكيلوني و الفارس لمعادلة النتيجة و ضغط الاتحاد على الكويت و سدد الحمصي كرة قوية بجانب القائم . هدف التعادل الغالي جاء من كرة ثابتة لعبها الكيلوني على رأس الحمصي الذي لعبها برأسه و هدف التعادل . توازنت بعدها كفة السيطرة بين الفريقين و أهدر عبد الله المرزوقي رأسية خطرة فوق العارضة . رد عليه وائل عيان بتسديدة قوية من بعد 25 ياردة يتألق الكندري و يخرجها لركنية . نهاية الشوط الثاني كادت أن تحمل الفرحة للاتحاديين بعد كرة رأسية لأوتو داخل الستة لعبها بقوة أخرجها مصعب الكندري بتألق واضح و معها انتهى الشوط الثاني .

شوط إضافي أول دون المتوسط :

شهد هذا الشوط سيطرة الفريق الكويتي و رغبة منه في تسجيل هدف يريح أعصابه . أخطر فرص هذا الشوط كانت للبديل خالد عجب الذي قابل عرضية كاريكا الموزونة لعبها في الشباك الجانبية و ركلة ثابتة للفريق الكويتي يسددها العجب و يردها خالد و تعود للمرزوقي الذي يلعبها بباطن قدمه يخرجها الدكة قبل أن تتجاوز خط المرمى و معها ينتهي الشوط الإضافي الأول .

شوط إضافي ثاني جيد :

شهد هذا الشوط سيطرة اتحادية و فرص بالجملة بدأها حاج محمد بتسديدة قوية تضرب بالمرزوقي و تخرج لركنية . جاء الدور بعده على البديل تامر الرشيد الذي سدد كرة قوية جاورت القائم عاد بعدها الفارس ليسدد فوق العارضة . آخر فرص الشوط و أخطرها كانت من ركلة ثابتة لعبها الكيلوني بحرفنة من فوق حائط الصد تألق الحارس الكويتي بشكل ملفت في التصدي لها و معها انتهت المباراة في وقتيها الأصلي و الإضافي و تم الاحتكام لركلات الترجيح .

ركلات الترجيح :

الكويت :

سجل : حسين الشمري – كاريكا – رودريغو – سامر المرتا
أضاع : جراح العتيقي

الاتحاد :


سجل :
الحميدي – تامر – الدكة – وائل – الاغا

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس