عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-05-2010 - 11:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اللاعب محمد ميدو قريباً في صفوف الأهلي المصري

اللاعب السوري محمد ميدو ..قريباً في صفوف الأهلي المصري


أكد لاعب نادي الاتحاد الحلبي الشاب محمد ميدو درويش أنه أقترب من التعاقد رسمياً مع نادي الاهلي المصري بعد تقديمه لمستوى جيد للغاية خلال فترة الاختبار التي خاضها مع الفريق المصري وقد نال رضا الكادر الفني والتدريبي بالفريق وتمكن من تسجيل هدف خلال مشاركته بمباراة ودية.

وعن موعد توقيعه رسمياً مع الأهلي المصري فقد أكد ميدو أنه سيسافر الى مصر خلال الاسبوع القادم للتوقيع رسمياً مع النادي الاهلي وحتى هذه اللحظات لم يتحدد الموعد النهائي للسفر للقاهرة لامضاء العقود وسوف يتحدد الموعد الرسمي خلال الايام القليلة القادمة.

وعن التفاصيل المادية صرح لاعبنا الشاب الى أنه لم يتم الاتفاق بشكل نهائي على التفاصيل المادية للعرض ومازالت التفاوضات مع ادارة النادي الاهلي للوصول لصيغة ترضي الطرفين وسوف تتضح التفاصيل الكاملة للعقد بالاسبوع القادم.

وبالنسبة لفريقه الاتحاد فقد اكد ميدو ان عقده مع نادي الاتحاد الحلبي انتهى مع نهاية الموسم الحالي وقد أصبح لاعب حر ويستطيع الانتقال الى اي نادي اخر ولايحق لادارة النادي منعه من الانتقال.

والجدير بالذكر ان محمد ميدو درويش هو من ابناء نادي الاتحاد لعب ميدو بجميع الفئات العمرية سواء بنادي الاتحاد او بالمنتخبات الوطنية و كان له شرف المشاركة بكأس العالم للناشئين عام 2007 وحالياً يلعب ميدو مع الفريق الاول في نادي الاتحاد الحلبي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس