عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-05-2010 - 10:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مقابلة مع مجد حمصي

بعد تناول اللاعبين العشاء و قبضهم للمكافئات توجهنا لأحد أهم صنّاع فرحة يوم الأربعاء ضد الكويت الكويتي (مجد حمصي ) الذي حدثنا عن إصراره هو و كامل أعضاء الفريق على تحقيق نتيجة ايجابية تسعد الجماهير الاتحادية فكان له التصريح التالي :

عن رأيه بالمباراة و عودة الفريق لأجواء المباراة بعد تسجيله الهدف برأسه ؟

بصراحة التأهل جاء من خلال تكاتف الجميع و تعاونهم ( اللاعبين و الجهاز الفني و الإداري). صحيح أن رأسي كان السبب وراء التعادل و لكن أعتقد أن السبب الحقيقي وراء الفوز هم اللاعبين و عطائهم الكبير داخل أرض الملعب و محبتهم لنادي الاتحاد و لجمهور هذا النادي و قد جعلنا من الشيء المستحيل أمر سهل بفضل الله سبحانه و تعالى .

عن رأيه بالإصرار و العزيمة التي كانت واضحة من قبله على تسجيل هدف في عدة مناسبات؟

من الطبيعي أن اللاعب الكبير في الفريق يجب أن يعطي أكبر مجهود في الفريق حتى يضع فريقه دائماً في المقدمة أما الإصرار فقد جاء من خلال محبتي للنادي و تفادينا قبل مباراة الشرطة للمشاكل السابقة و لعبنا مع الشرطة و الكويت مباريات كبيرة و كل هذا جاء بجهود اللاعبين لأنه عمل جماعي في النهاية و أنا سعيد أنني سجلت و أسعدت جماهير نادي الاتحاد الكبيرة .

عن رأيه بوقوف جاليتنا في الكويت إلى جانبهم و ما تأثير هذا الشيء عليهم في الملعب ؟

و الله صحيح أن عدد الجماهير لم تكن كبيرة و لكنهم كان لهم مفعول كبير على المدرجات من خلال التشجيع طيلة مراحل المباراة على الرغم من تأخرنا بالنتيجة و لكنهم أصرّوا على مساندتنا حتى النهاية لأنهم يعلموا أن فريقنا فريق كبير و بإمكانه العودة للمباراة . نشكرهم شكر كبير كل فرد منهم على كل شيء عملوه لأجلنا و أشكر كل من يشاهد منهم هذه المقابلة أو حتى من يخبرهم أننا جميعاً كلاعبين نشكرهم بشكل كبير على وقوفهم بجانبنا و الحمد لله لم نخيب آمالهم و آمال جماهيرنا في حلب و استطعنا التأهل للدور الثاني و إن شاء الله القادمات أفضل .

رامي كيال

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس