عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-12-2007 - 08:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
يونس محمود يفتح النار على الاتحاد الاسيوي

يونس محمود يفتح النار على الاتحاد الاسيوي mahmoud_B.jpg


اعتبر نجم المنتخب العراقي ومهاجم الغرافة القطري لكرة القدم يونس محمود، أن جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2007 سلبت منه في وضح النهار، نتيجة المعايير التي يخرج بها كل مرة الاتحاد الآسيوي.
وأضاف محمود في حديث لصحيفة"الملاعب" نشرته الأحد في بغداد: "لقد سلبت مني الجائزة في وضح النهار، والأسباب وراء ذلك هي المعايير التي يضعها الاتحاد الآسيوي ويخرج بها كل عام".
وكان محمود حصل على الجائزة الثانية لأفضل لاعب لهذا العام، في حين ذهبت الثالثة إلى مواطنه نشأت أكرم صانع ألعاب العين الإماراتي.
وتابع محمود: "تمنيت أن أرسم الفرح على وجوه العراقيين، لكن الأمر بيد الاتحاد الآسيوي وكان الجميع يعلم أني استحق الجائزة لكوني بطل آسيا، وأفضل لاعب في نهائيات كأسها"، متسائلاً: "ماذا أفعل لكي ارضي الاتحاد الآسيوي للعبة؟".
وأعرب محمود عن خيبة أمله في عدم حصوله على جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2007، مشيراً إلى أنه لم يبق لديه أي طموح مستقبلاً للظفر بمثل هذه الجائزة، ويذكر أن المنتخب العراقي بطل كأس آسيا 2007 اختير أفضل منتخب في القارة للعام الحالي.
وانتقد محمود الاتحاد الآسيوي قائلاً: "سيعرف قريباً خطأه في منح الجائزة"، مضيفاً: "الآن بدأ ينصب تفكيرنا على الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، لأن هذا الأمر بات يهمنا أكثر من الجوائز الشخصية".
وكشف محمود عن تلقيه عروض احترافية من رين ومرسيليا الفرنسيين وفالنسيا الإسباني، لكنه لم يتطرق إلى تفاصيل ومصير هذه العروض مستقبلاً.

رد مع اقتباس