عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 20-05-2010 - 12:12 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
خليل الأهلاوي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية خليل الأهلاوي
رقم العضوية : 12771
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,178
قوة التقييم : خليل الأهلاوي will become famous soon enough

خليل الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

بنود عقد "فيّا": حوافز خاصة .. كسره مثل "إنييستا" .. وراتبه مثل "تشافي" !!



كشفت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" التفاصيل الكاملة لعقد النجم الكبير "ديفيد فيّا" الذي وصل إلى البارسا رسمياً يوم أمسٍ قادم من "فالنسيا" .

- عقدٌ لـ "4 مواسم" مع "موسم إضافي إختياري" : بمجرد أن ينهي "فيّا" إجراءات الفحص الطبي في النادي سيوقع عقده كلاعبٍ جديدٍ للبارسا وحتى "30 يونيو 2014م" حينما يبلغ عمره "33 عاماً" مع توفير بندٍ يتيح له البقاء بموافقة النادي للموسم الخامس .

- أداءه هو الفيصل لتواجده في "الموسم الخامس" : بحلول "30 يونيو 2014م" سيكون "فيّا" قد أنهى موسمه الرابع مع الفريق , وحينها سنعلم إمكانية بقاءه من عدمها , وهذا ماسيتيح العقد قانونياً للبارسا الحصول عليه , ولو نجح في مسيرته بالفريق وخاصة في موسم "2013/2014م" فمن الممكن رؤيته كذلك في البارسا للموسم "2014/2015م" وحينها سيكمل عامه الـ "34" في البارسا .

- قيمة كسر العقد تبلغ "200 مليون يورو" : هذه القيمة تعد مناسبة جداً لو أخذنا بعين الإعتبار عمر اللاعب , وهي مناسبة كذلك لحرمان أي فريقٍ كبيرٍ من التفكير في خطفه من البارسا , ومن الواضح أن البارسا سيكون حبة الكرز في مسيرة هذا اللاعب لو إستمر فيه حتى نهاية عقده , فهو يريد أن يحقق معه الكثير من البطولات التي إفتقدها , مع العلم أنها ذات قيمة كسر عقد "أندريس إنييستا" بينما القيمة الأعلى في الفريق هي قيمة كسر عقد "ليونيل ميسي" بـ "250 مليون يورو" .

- حوافز خاصة في حالة تألقه كهداف : سينال "فيّا" مجموعة من المبالغ الخاصة كحوافز وفقاً للبطولات التي يحققها مع الفريق ولكن مع تركيزٍ أكثر على تحقيقه للقب "بيشيتشي الليغا" أو "بيشيتشي الأبطال" .

- أجرٌ سنوي بقيمة "7 ملايين يورو" : بعيداً عن الإتفاقية المؤقتة التي تم عقدها في الموسم الماضي سينال النجم الكبير أجراً مساوياً لتلك القيمة المتفق عليها في تلك الفترة والبالغ "7 ملايين يورو" في الموسم الواحد وهي أعلى قيمة لهدافٍ إسباني في "الليغا" , مع العلم أنه كان يتحصل على "3.4 مليون يورو" مع "فالنسيا" حينما كان لاعباً له كأعلى أجرٍ في ناديه , بينما في البارسا سيكون في المرتبة الثانية التي تضم عدة لاعبين مثل "تشافي هيرنانديز" , "أندريس إنييستا" و "كارليس بويول" .


رد مع اقتباس