عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-05-2010 - 06:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عقد رعاية لنادي الاتحاد على مستوى الاتصالات

تم مساء الأربعاء الماضي توقيع عقد رعاية بين نادي الاتحاد السوري و شركة ارتقاء للمعلومات .

حضر الحفل عدد من أعضاء مجلس الإدارة متمثلاً بالسيد مروان فداوي رئيس مجلس الإدارة و السيد محمد بيروتي و عماد محفوظ أعضاء مجلس الإدارة . كما حضر ممثلاً عن الشركة السيدان أحمد علي ورد نائب المدير العام شركة ارتقاء .
حضر الحفل العديد من الضيوف أبناء النادي و حضر العديد من الزملاء الصحفيين .

مضمون العقد : تقوم الشركة الراعية بتسويق خدمات نادي الاتحاد عن طريق شركات الاتصالات ( الهاتف الجوال ) و تقديم جميع أخبار نادي الاتحاد في كافة الألعاب و صور و فيديوهات حصرية لمباريات نادي الاتحاد إضافة لمجموعة ضخمة من المعلومات عن تاريخ النادي إضافة للاستفتاءات و المسابقات التي تجريها الشركة بشكل شهري . مدة العقد ثلاث سنوات يتقاسم من خلالها الطرفين الأرباح الصافية من تسويق هذه الخدمة و يحصل نادي الاتحاد على 80% من عائد الإعلانات ضمن هذه الخدمة . كما ستتكفل الشركة بكافة مصاريف الدعاية و الإعلان عن هذه الخدمة في القنوات الفضائية و الإذاعات المحلية و الإعلانات الطرقية .

ستكون خدمة الاتحاد موبايل هي الأولى على مستوى سوريا حيث لم يسبق تقديم هذه الخدمة من ذي قبل بالشكل الشرعي و القانوني . يعود اختيار نادي الاتحاد لشعبية و جماهيرية و أهمية هذا النادي على مستوى القطر.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس