عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-12-2007 - 07:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
بينيتز يتمسك ببقاء كراوتش مع ليفربول

بينيتز يتمسك ببقاء كراوتش مع ليفربول


أعرب الإسباني رافاييل بينيتز المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي عن رضاه التام عن الدور الذي يلعبه المهاجم بيتر كراوتش مع الفريق، نافياً بشدة الشائعات التي تواترت عن رغبته في رحيل اللاعب عن ليفربول.
وقال بينيتز إن كراوتش هو أحد أهم مفاتيح الفوز سواء لليفربول أو للمنتخب الإنكليزي، وأوضح أن ليفربول لا يستطيع أن يستغني عنه في الفترة القادمة.
وأوضح بينيتز أن عدم إشراك كراوتش كأساسي في كثير من مباريات ليفربول لا يعني أنه لاعب غير مفيد في الفريق، فهو ذخيرة هامة يستطيع أن يدفع بها في أي وقت لحسم المباريات الصعبة، ولكن رغم ذلك اعترف المدير الفني الإسباني بصعوبة موقف كراوتش مع الفريق حيث قال: " عندما تمتلك مهاجماً خطيراً وموهوباً مثل كراوتش ولا تدفع به في بعض المباريات، فإن ذلك يثير اهتمام الفرق الأخرى المنافسة، إذ أنها تسعى جاهدة في هذه الحالة للتعاقد مع اللاعب، لذلك فإن علينا أن نبذل مجهوداً مضاعفاً للحفاظ على كراوتش، ولا نعطيه أي انطباع أنه غير مرغوب به مع الفريق".
يذكر أن كراوتش لم يشارك تماماً في ست مباريات من أصل 13 مباراة لعبها "الحمر" في الدوري الإنكليزي حتى الآن، بينما شارك في لقاء واحد فقط كأساسي، وكان أمام فولهام في الأسبوع الثالث عشر من المسابقة، أما بقية المباريات فكان يتم الدفع به كبديل في الشوط الثاني.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس