عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-05-2010 - 01:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قرعة الأدوار النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي

قرعة الأدوار النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي



تسحب صباح غد الثلاثاء ابتداء ًَ من التاسعة والنصف بتوقيت دمشق قرعة الأدوار النهائية لمسابقتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي 2010 وذلك في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالامبور .

وستتجه أنظار عشاق الكرة السورية لمتابعة قرعة كأس الاتحاد الآسيوي حيث وصل فريقا الكرامة وصيف بطل الموسم الماضي والاتحاد للدور ربع النهائي في المسابقة إلى جانب ثلاثة أندية عربية أخرى هي كاظمة والقادسية من الكويت والرفاع البحريني إضافة لأندية تاي بورت وموانغ ثونغ من تايلاند ودا نانغ الفيتنامي .

وبموجب نظام القرعة سيتم تجنب مواجهة فرق من بلد واحد خلال هذا الدور ما يعطي فرصة إضافية للأندية السورية والكويتية والتايلاندية للوصول إلى الأدوار التالية لكن من المؤكد حصول مواجهات عربية – عربية وقد تكون سورية - كويتية متبادلة في سيناريو بالغ الإثارة استمرارا ً للمواجهات العديدة بين الطرفين .

كما سيتم خلال القرعة تحديد الملعب الذي سيستضيف النهائي وذلك كما حصل العام الماضي حيث سيحدد لأحد طرفي القرعة مسبقا ً وبذلك سيكون بين أربعة ملاعب فقط ويكون النهائي في أرض المتأهل للمباراة النهائية .

وتجدر الإشارة إلى أن البطولة ستشهد تتويج بطل جديد حتما ً مع خروج الجيش السوري وشباب الأردن والكويت من المسابقة هذا العام وعدم مشاركة الفيصلي الأردني والمحرق البحريني وهم الأبطال السابقون للمسابقة .

دوري الأبطال

تقام في ذات الحفل قرعة دوري أبطال آسيا والذي وصل إلى دوره ربع النهائي ثلاثة أندية عربية فقط وهي الهلال والشباب السعوديان والغرافة القطري إضافة لزوب آهن الإيراني مقابل حضور كوري جنوبي كاسح في شرق آسيا مع تأهل كافة الفرق الكورية لهذا الدور وهي بوهانغ ستيلرز حامل اللقب وتشونبوك موتورز وسيونغنام ايلهوا وسوون بلو وينغز .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس