عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-05-2010 - 10:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عطري يؤكد دعم الحكومة للرياضة السورية وتأمين متطلبات النهوض بها

أكد المهندس محمد ناجى عطري رئيس مجلس الوزراء ضرورة إعادة التألق للحركة الرياضية وتحقيق نقلة نوعية في مسيرة الرياضة السورية تعزز المنجزات والنتائج التي حققتها في البطولات الرياضية الإقليمية والدولية.

ودعا المهندس عطري خلال لقائه اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد بحضور د. تامر الحجة وزير الإدارة المحلية إلى تحليل الواقع الرياضي ومراجعة آليات وأساليب العمل بما يؤدي إلى توسيع قاعدة الرياضة الجماهيرية والتركيز على رياضة الشباب والرياضة المدرسية مؤكداً دعم الحكومة للرياضة السورية وتأمين متطلبات النهوض بها والارتقاء بأدائها والاهتمام بالرياضيين المبدعين في المشاركات والبطولات الرياضية تنفيذاً لتوجيهات ودعم السيد الرئيس بشار الأسد للرياضة والرياضيين.

وطلب رئيس الوزراء من القيادة الرياضية تحديد الأهداف المستقبلية ورسم السياسات التي تخدم هذه الأهداف من خلال وضع خطط وبرامج وتنفيذها ومن ثم إجراء مراجعة دورية لما نفذ حتى نضمن أننا نعمل ونسير ضمن منهجية صحيحة.
كما طلب المهندس عطري إعادة النظر بقانون الاحتراف من خلال عملية تقييم شاملة له ووضع ضوابط وأسس تميز بين الهواية والاحتراف وتوزيع الألعاب على المحافظات والاستفادة من المنشآت الرياضية المنتشرة في كل مكان ووضع أسس جديدة لإعادة منح الرياضيين الأبطال شهادة التفوق الرياضي التي تساعدهم في متابعة تحصيلهم الدراسي.
بدوره شكر اللواء موفق جمعة اهتمام ودعم ومتابعة رئيس الحكومة للقطاع الرياضي وقدّم عرضاً لواقع الحركة الرياضية وتوجهات المكتب التنفيذي للارتقاء بهذا الواقع خلال المرحلة القادمة ومتطلبات ذلك من خلال وضع الخطط والبرامج التي تسهم في تطوير الرياضة السورية والعمل الميداني والتواصل مع المؤسسات الرياضية وحل كل مشاكلها وتشكيل لجان هدفها إعادة النظر بقانون الاحتراف وتفعيل الرياضة المدرسية مشيراً إلى أن العلم السوري سيرفرف في الاستحقاقات الرياضية القادمة لاسيما دورة الألعاب الرياضية العربية التي ستقام في قطر العام القادم.

وجرى التأكيد خلال اللقاء على أهمية تطوير أساليب العمل وتطوير الأنظمة الداخلية للأندية الرياضية وتشجيع إطلاق مبادراتها الرياضية والاجتماعية وتعزيز روح التنافس البناء فيما بينها والاهتمام بالتأهيل والتدريب والاستثمار الأمثل للإمكانات والطاقات والمنشآت الرياضية.

موقع الكرة السورية



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس