عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-05-2010 - 11:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
المؤتمر الصخفي لإدارة النادي

تم اليوم في مقر إدارة نادي الاتحاد عقد مؤتمر صحفي ضم أربعة من أعضاء مجلس الإدارة وهم السيد مروان فداوي رئيس مجلس الإدارة و أعضاء مجلس الإدارة مع حفظ الألقاب : محمود السيد – محمد بيروتي – نهيل رجب .

حضر المؤتمر أيضاً العديد من الصحفيين ممثلين الصف و المجلات الأسبوعية . بدأ المؤتمر بالترحيب بالزملاء الصحفيين و شكرهم على الحضور إلى المؤتمر لنشر كل ما هو حقيقي و ثابت و نفي جميع الشائعات و الأكاذيب التي تتعرض لها الإدارة .



بعد الترحيب تحدث السيد مروان فداوي مستغرباً عن مصدر الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام سواء كان المكتوبة أو المسموعة أو حتى الإلكترونية و نفى السيد مروان فداوي جميع الشائعات التي تحدثت عن إقالة المدرب الروماني تيتا أو حتى فسخ عقد أي لاعب من الفريق و شدد في ذات الوقت عن وضع الثقة الكاملة في المدرب للمرحلة المقبلة و أن المدرب يربطه عقد حتى تاريخ 31-6-2010 و يتم خلال هذه الفترة التفاوض على شروط التجديد. تابع حديثه حول الاجتماع الذي تم بين الإدارة و المدرب ظهيرة اليوم الثلاثاء و أن الإدارة استمعت للمدرب تيتا عن أسباب الخسارة أمام الوثبة و عن تقيمه للمرحلة بشكل كامل و وعد المدرب الروماني تيتا بعد هذا الاجتماع أن يقدم تقرير شامل عن المرحلة و أن يقدم ورقة عمل يوم الخميس المقبل و يعقد بعدها مؤتمر صحفي يشرح بها وجهة نظره عن المرحلة المقبلة و اللاعبين الذين يرغب بالتعاقد معهم . شدد العميد مروان عن أن المرحلة السابقة بالنسبة لانتقاء اللاعبين كانت معدومة بسبب القدوم مع بداية الموسم و عدم الحرية في انتقاء اللاعبين بالإضافة للمعوقات المادية و التخبط الإداري في بعض الأحيان نتيجة ضيق الوقت و نقص الإمكانيات المادية .


كما تحدث عن تشكيل بعض اللجان في الأيام القليلة القادمة في لعبتي القدم و السلة من أجل النهوض بواقع النادي و تنظيم العلاقات بين الإدارة و الجهاز الفني و اللاعبين .


جاء الدور بعدها على عضو الإدارة محمود السيد الذي تحدث أنه لم يتخذ قرار إقالة المدرب الروماني تيتا و انه تكلم على إحدى الإذاعات المحلية ليقول بالحرف الواحد أن الإدارة ستتخذ بعض القرارات بحق اللاعبين و ستقيم عمل المدرب في المرحلة المقبلة و هذا ما يحدث في جميع الدول المحترفة لكرة القدم حيث يتم عمل تقييم لكل مرحلة و عن مكالمته للمترجم بضرورة إبلاغ المدرب بضرورة جمع أغراضه و ترك المنزل قال الكابتن محمود أن الأمر صحيح حيث بلغ عن طريق مالك المنزل بضرورة تسليم المنزل في الوقت المحدد بسبب انتهاء فترة الاستئجار . كما تحدث الكابتن محمود السيد أن الفريق حقق ما هو مطلوب منه على المستوى الأسيوي لكن لم يحقق ما هو مطلوب منه على المستوى المحلي و لكن نظراً للظروف السيئة المالية و الإدارية و بداية مسابقة الدوري قبل مجيء الإدارة كل هذا أدى إلى حصد نتائج غير مأمولة و لكن وعد في الوقت نفسه بتلافي هذه الأخطاء في المرحلة المقبلة لأنه يعرف أن الجماهير تطالب الإدارة و الجهاز الفني و اللاعبين بحصد لقب بطولة الدوري .

أسئلة الصحفيين :

رد بعدها السيد مروان فداوي على أسئلة الصحفيين حول أسباب الخسارة أمام الوثبة و قال :


فيها أن الخسارة الكل يتحملها سواء بتأخر الإدارة في دفع الرواتب أو حتى رفض اللاعبين التدريب و السفر قبل حصولهم على الرواتب أو حتى عدم السفر قبل بيوم واحد ليرتاح فيه اللاعبون و يتحضرون للقاء و لكن أكد في نفس الوقت الخسارة أمام الوثبة ليست نهاية العالم كما تم تهويلها من قبل الناس و أن نادي الاتحاد خرج سابقاً أمام فريق التضامن من الدرجة الثالثة في مناسبتين سابقتين إضافة إلى خسارة أيضاً مع فريق عمال حماه في نفس البطولة في منتصف الثمانينات .

كما رد على سؤال حول مشكلة اللاعب عمر حميدي حيث قال :


بالنسبة لي وعدت بشكل شخصي أثناء استقبال اللاعبين عند مدخل مدينة حلب و قلت له أنني سأعدّل عقده و سأعطيه أمواله من جيبي الشخصي و لكن أتفاجئ في نفس اليوم بعدم حضور عمر للحفل الذي أقيم في نفس اليوم من أجل التكريم و استمر غيابه بشكل مفاجئ عن التمرين يوم السبت و غيابه عن المباراة يوم الأحد .

حول مشكلة الحارس ياسر جركس و اللاعب اوتو بونغ و معتز كيلوني قال :


بالنسبة لياسر أعتقد أننا أول ما قدمنا كمجلس إدارة وقعنا معه و بمبلغ جيد و فوق كل هذا أعطيناه شارة الكابتن و لكن و كما الكل يعلم لم يلعب طوال مرحلة الذهاب و مع ذلك شددنا على ضرورة لعبه في مرحلة الإياب و الكل يعلم أنه لعب بشكل جيد و لكنه بعد قدوم المدرب تيتا بدأ يتحجج بالإصابة و عدم قدرته على اللعب الأمر الذي عرضناه على طبيب الفريق أحمد كنجو الذي أكد عدم وجود أي إصابة و أن ياسر يدعي الإصابة لأسباب غير معروفة هذا الأمر أدى إلى اتخاذ المدرب قرار بعدم إشراكه حتى نهاية الموسم . أما بالنسبة للاعب أوتو بونغ أعتقد أنه في طريقه للتوقيع مع أحد الفرق المصرية بعد أن تم تفويض الشركة الراعية بتسويقه . أما بالنسبة للاعب معتز كيلوني اللاعب الوحيد الذي انتهى عقده م الفريق فقد قال السيد مروان فداوي أن الأمر بيد المدرب تيتا حول رغبته بالتعاقد معه أو عدم التعاقد .

حول مكافئات اللاعبين الذين لم يقبضوها كما يدعي البعض قال :


هذا الكلام عار عن الصحة الفريق ليس لديه أي مكافئة في ذمتنا سوى مكافئة البطولة الأسيوية و هذه المكافئة أمانة في رقبتي و سوف أعطيها في الأيام القليلة القادمة . أما بالنسبة للمكافئات في الدوري السوري فلا يوجد للفريق أي مكافئة لأي لاعب لم يقبضها و هذا الأمر ثابت في أوراق المحاسبة في النادي و بإمكان الإعلام الإطلاع على الدفاتر الحسابية للنادي .

تمنى السيد مروان فداوي من الصحفيين جميعهم أن يتحروا الدقة في نشر إي خبر قبل نشره و أن يكون المصدر في أي خبر منشور يكون من الإدارة نفسها أو حتى الموقع الرسمي للنادي .

رد مع اقتباس