عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-05-2010 - 10:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إدارة الاتحاد جددت الثقة بتيتا

عقدت إدارة نادي الاتحاد بحضور السيد العميد مروان فداوي ومدير الكرة محمود السيد والآنسة نهيل رجب أمؤتمرا ً صحفيا ً في مقر النادي لتوضيح كافة الأمور المتعلقة بوضع الفريق الكروي الأول وللرد على الشائعات والتساؤلات عن قرب إنهاء عقد المدرب الروماني تيتا فاليريو من قبل الإدارة وعدم التجديد لبعض اللاعبين الذين انتهت عقودهم والكثير من الأسئلة الأخرى التي دارت بالشارع الاتحادي الأسبوع الماضي بعد خروج النادي المبكر من مسابقة كأس الجمهورية إثر خسارته أمام فريق الوثبة بحمص .


وخلصت الإدارة إلى نفي الكثير مما ردده الشارع الاتحادي بالتوضيح أنها قامت بالاجتماع مع المدرب لتقييم المرحلة السابقة من عمله و جددت الثقة به لنهاية عقده مع إمكانية التجديد له ، وأبدت الإدارة عدم رضاها عن خروج الفريق من البطولات المحلية على عكس البطولة الآسيوية بتأهل الفريق لدور الثمانية ، وتركت الإدارة الحرية للمدرب في عملية التجديد للاعبين الذي انتهت عقودهم .


وتحدث الكابتن محمود السيد عن ما أثير حوله من طلبه من للمدرب بضرورة حزم أمتعته عن طريق المترجم فأكد صحة هذه المعلومة موضحا ً أن المقصود من ذلك كان انتهاء فترة استئجار المنزل للمدرب للبحث عن منزل بديل !
واعترف الكابتن السيد بصعوبة المرحلة السابقة والأزمة المالية التي عاشتها الإدارة وأكد أن المرحلة القادمة ستكون مختلفة بما يليق باسم وجمهور هذا النادي العريق .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس