عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-05-2010 - 03:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اتحاد السلة يختار الدرويش مدرباً لمنتخبنا الوطني لكرة السلة

اتحاد السلة يختار الدرويش مدرباً لمنتخبنا الوطني لكرة السلة




تتناقص يوماً بعد يوم المدة الفاصلة عن بدء بطولة غرب آسيا للمنتخبات بكرة السلة المقرر إقامتها في العراق، ومن المفروض بل من البديهي أن يكون اتحاد السلة قد حسم أمر المنتخب ووصل لصورة جهازيه الفني والإداري، ومن البديهي أيضاً أن تكون الاستعدادات قد أقلعت منذ فترة على أمل الوصول إلى الجاهزية المطلوبة.

مدرب

الأخبار القادمة من الفيحاء أكدت أن الاتحاد وصل أخيراً بعد مداولات ومداخلات ومباحثات وأخذ إلى تعيين المدرب هادي درويش لتدريب المنتخب في هذه البطولة.

إستراتيجية

نؤمن بالعمل الجيد والتخطيط السليم ووضع إستراتيجية بعيدة المدى لمنتخباتنا الوطنية، لكن الوقت الذي يفصلنا عن هذه البطولة بات ضيقاً وكان على الاتحاد تجاوز هذه الأمور والإسراع في تعيين الكادر الفني للمنتخب لكون صورة مدربي الأندية وما قدموه مازالت على سطح ذاكرة الاتحاد، وإمكانية انتقاء مدرب لا تحتاج لإضاعة وقت أكثر، الاستراتيجية التي سمعنا عنها ستكون عبر مراحل متعددة ولأربع سنوات قادمة قد يطرأ عليها تعديلات كثيرة في كل مرحلة من مدربين وإداريين ولاعبين.

انتقاء

المدرب هادي درويش سيجتمع مع اتحاد السلة وسيعطى الصلاحية الكاملة لانتقاء لاعبي المنتخب وربما امتدت ليومين قادمين والوقت يمضي والمنتخب ما زال على الورق وما زلنا تائهين في اختياراتنا بين ذاك وهذا كما حصل مع منتخب الناشئين الذي شارك منذ شهرين في غرب آسيا بلبنان.

خلاصة

ما نتمناه أن تكون هذه الاستراتيجية واضحة المعالم وسريعة التنفيذ لأن المنتخب ونجاحه هو عصارة عمل الاتحاد، عموماً نحن مع المنتخب بغض النظر عمن يدربه ويرتدي قميصه لأنه منتخب الوطن، لكننا لن نرضى أن يكون أسيراً للروتين والعمل البطيء لأن الوقت لن يرحم تأخرنا وأي نتيجة سلبية لا سمح الله للمنتخب ستؤكد بشكل أو بآخر أن هناك ضعف رؤية وخللاً واضحاً بإعداد المنتخبات وهذا ما لا نتمناه.. وللحديث بقية.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس