عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-05-2010 - 01:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تيتا تحت "التعذيب" و إقالة الإدارة قادمة بغض النظر عن الاستقالة

استمرت الأزمة الإدارية التي يعيشها نادي الاتحاد بالتصاعد ، و اعتبرت ليلة الجمعة و ما رافقها من مواقف ، ليلة جوهرية سترسم خط سير النادي في الأيام القادمة ، و تطورت الأحداث ما بين تأكيد على انهيار الإدارة بعد استقالة أربع من أعضائها ، و ترجيح بتراجع الأعضاء عن استقالتهم بعد تعرضهم لضغوطات مطالبة بسحب الاستقالة .


و في غمرة هذه الأحداث دعا المدرب "تيتا" إلى مؤتمر صحفي يقدم فيه دراسة و شرحاً مفصلاً عن الفترة التي قضاها مع الفريق إضافة إلى مطالبه و تطلعاته إذا ما أراد الاستمرار ، و حددت الساعة الثامنة من مساء أمس موعداً للمؤتمر الذي اعتبرت أحداثه سابقة في تاريخ المؤتمرات الصحفية .


مؤتمر في الهواء الطلق ..تيتا يستغرب و يتعذب و يعد بمؤتمر جديد


في تمام الساعة الثامنة ، و التزاماً بموعد المؤتمر ، اجتمع الصحفيون أمام باب النادي ليفاجؤا بإلغاء المؤتمر و إغلاق أبواب النادي ، ليجتمع عضو الإدارة "محمود السيد" مع المدرب الروماني "تيتا" اجتماعاً مغلقاً .


و في ظل انتظار الصحفيين انتظاراً مطولاً رافقه استنكار و امتعاض من الموقف ، خرج المدرب "تيتا" بعد ساعة من الانتظار ، ليتجمهر حوله الصحفيين رفقة لفيف من جماهير النادي ، و يبدأ عندها مؤتمر صحفي في الهواء الطلق في سابقة هي الأولى من نوعها.


و انهمرت أمطار الأسئلة على "تيتا" أمام مدخل النادي الرئيسي ، و بدت علامات التعب واضحة على محيا المدرب الروماني الذي أكد بأنه وعد بعدم التصريح مؤكداً على أنه سيتحدث بإسهاب و سيجاوب على أسئلة الصحفيين في مؤتمر حدد موعده في تمام الساعة الثامنة و النصف من مساء اليوم .


و صرح "تيتا" بأن "السيد" و عده بإيفاء كافة مستحقاته في تمام الساعة العاشرة و النصف أي بعد ساعة و نصف الساعة من اجتماع الصحفيين مع "تيتا" ، و لن يستطيع "تيتا" الاستفاضة بالتصريح لكي لا يتم المماطلة بدفع المستحقات .


و أكد "تيتا" بأن ما يتعرض له في نادي الاتحاد ليس عذاباً فحسب بل هو "تعذيب" و بالفرنسية "Torture" ، و ذلك بحسب ما ذكر المترجم "ماهر سالم" الذي أصر على المعنى الحرفي للكلمة و الذي ترجم للصحفيين ما يقوله "تيتا" في ظل مغادرة "وائل الكوك" مترجم "تيتا" الخاص و امتناعه عن الترجمة.


و عاد "تيتا" ليؤكد أنه لن يغير أي كلمة في تقريره الذي أبرزه للصحفيين ، و أنه سيفرغ ما في جعبته أمام الصحفيين في مؤتمر اليوم ، كما نفى "تيتا" وجود أي مباحثات مع أي ناد كويتي
لاستلام تدريبه مؤكداً استمراره مع نادي الاتحاد إلا في حالة إقالته ، و وجه "تيتا" رسالة حب و احترام و تقدير لجمهور الاتحاد الكبير الذي وقف إلى جانب الفريق في أحلك الظروف .


و رداً على سؤال عكس السير حول مدة العقد المبرم بينه و بين النادي ، أكد "تيتا" أن عقده ممتد حتى نهاية الموسم القادم ليفاجئ اليوم بأن عقده ينتهي مع نهاية الموسم الحالي .


و الجدير بذكره أن إدارة النادي أكدت في المؤتمر الصحفي الذي تم خلاله توقيع العقد مع "تيتا" أن عقد المدرب الروماني يمتد حتى نهاية الموسم القادم ، براتب شهري قدره 5000 دولار شهرياً حتى نهاية الموسم الحالي ، و 6000 دولار ابتداء من الموسم القادم .


و ترافق استغراب "تيتا" من مستجدات العقد باستغراب الصحفيين الذين حضروا مراسم التوقيع و عاد الجميع بذاكرته إلى الوراء في محاولاً لتكذيب ما سمعته آذانهم و ما رأته أعينهم ، إلا أنهم أجمعوا على أن ما تفعله الإدارة ليس إلا استخفافاً بالعقول و بعداً عن المصداقية مع المدرب من جهة و مع الإعلام من جهة أخرى.


أنباء عن تراجع المستقيلين عن استقالاتهم ..و مصادر تؤكد الإقالة بغض النظر عن الاستقالة


زادت الشائعات التي تحدثت عن سحب الأعضاء المستقيلين استقالاتهم من حدة الموقف ، و ذلك بعد تعرضهم لضغوطات تطالبهم بالعودة عن الاستقالة .
و ما بين تأكيد للاستقالة و تراجع عنها ، علم عكس السير أن الإدارة ستقال بغض النظر عن استقالة أعضائها و ذلك وفقاً لنتائج لجنة التحقيق التي شكلها فرع الاتحاد الرياضي للبحث في مخالفات و تجاوزات الإدارة .


و كانت الأوساط الرياضة الحلبية تناقلت العديد من الأسماء المرشحة لاستلام مقاليد الحكم في النادي الأحمر ، و رشح البعض كل من "خالد علبي" و "بسام ديري" لرئاسة النادي ، إلا أن الأسماء المذكورة اكتفت بالصمت دون تأكيد أو نفي .


من جهة أخرى رجح البعض أن عضو الإدارة المستقيل "علال زين الدين" -الذي صرح لعكس السير في وقت سابق بأنه خطط لهذه الاستقالة الجماعية- يمني النفس بالعودة إلى النادي مدعوماً بشركة "ثقة" وذلك عن طريق إدارة توافقية يتم تعيينها دون انتخابات ، إلا أن مصادراً مطلعة أكدت لعكس السير أن النية تتجه إلى تعيين لجنة مؤقتة لتسيير الأمور ، و من ثم انتخاب إدارة جديدة ، و أن قرار التعيين إن حدث فسيكون عن طريق القيادات العليا .


و لن تتوضح الصورة في النادي الأحمر حتى عودة "أحمد منصور" رئيس فرع الاتحاد الرياضي الذي رافق بعثة نادي الجلاء المشارك ببطولة الأندية الآسيوية لكرة السلة في قطر ، إضافة إلى الأنباء التي تتحدث عن قرب زيارة اللواء "موفق جمعة" إلى حلب و ذلك لمتابعة المشاكل الإدارية في الأندية الحلبية ككل و إيجاء حلول ملائمة لها .

رد مع اقتباس