عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-05-2010 - 02:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
خطف طفل رضيع في حديقة مشفى حلب الجامعي


تعرض طفل رضيع بعمر ستة أشهر للخطف مساء الثلاثاء أثناء وجوده مع عائلته في حديقة مشفى الجامعة بحلب.




وقال عبد الله شامية والد الطفل لسيريانيوز "ذهب الأولاد مع أمهم إلى الحديقة بالقرب من الجامعة للتنزه ،وعند المساء اتصلت بي لتخبرني عن فقدها لطفلنا الرضيع حمزة وعمره ستة أشهر فحضرت فوراً إلى المكان وبلغت الشرطة " .

وأضاف الوالد " ليس لدي أدنى مشكلة مع أحد و ووجود زوجتي والأطفال في تلك الحديقة هو بمحض الصدفة ولا بد أن الخاطف خطفه من أجل بيعه لعائلة تعاني من العقم ولا أطفال عندها " .

وقالت والدة الطفل " كنا نجلس على مقعد خشبي ، ثم أخذت طفليّ الصغيرين لقضاء الحاجة وعندما عدت وجدت الهزازة خالية وابنتي فاطمة تحضر أختها الصغيرة من مكان قريب،حمزة كان يرتدي قميصاً أصفراً و بنطال جينز كحلي" .

وكانت والدة الطفل المخطوف حضرت من منزلها بالقرب من القلعة برفقة أربعة من أولادها الآخرين وتتراوح أعمارهم بين عامين و16 عاماً عصر الثلاثاء للتنزه حيث استقلوا باص القلعة – الجامعة ،وقصدوا الحديقة الكائنة بين مشفيي الجامعة والتوليد الجامعي .

وقالت فاطمة شقيقة الطفل "كنت أراقب أختي الصغيرة التي تمشي في الحديقة وعندما ابتعدت ذهبت لإحضارها و عدت بعد ثلاث دقائق ولم أجد أخي على الهزازة التي نضعه فيها " .

وتم إبلاغ قسم شرطة الشهباء حيث فتح ضبط بالحادثة، فيما علمت سيريانيوز أن فرع الأمن الجنائي تولى التحقيق بالحادثة، وذكر مصدر في الشرطة لسيريانيوز أن محققي الفرع استجوبوا الحراس وعدد من الأشخاص الذين يترددون على المكان.

وكانت حلب شهدت في السنوات الأخيرة عدة حوادث خطف أطفال بعمر يقارب الست سنوات انتهت جميعها بعودتهم إلى ذويهم سالمين بعد مدد متفاوتة وهم محمد كحيل و نادر عجم و محمد ضبيط حيث ألقي القبض على عصابتين في حلب ودمشق دانتهما المحكمة لاحقاً بجرم الخطف .



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس