عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-05-2010 - 06:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اغا القلعة الحمراء
 
اغا القلعة الحمراء
أهلاوي للعضم

اغا القلعة الحمراء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13207
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - الجميلية
عدد المشاركات : 3,283
قوة التقييم : اغا القلعة الحمراء will become famous soon enoughاغا القلعة الحمراء will become famous soon enough
الجزائريون يخشون الفضيحة في جنوب افريقيا والسعدان متفائل

الصحافة تشن هجوماً على أداء المنتخب في المباراة أمام أيرلندا والخسارة بالثلاثة والجماهير تخشى أداء هزيلاً في جنوب أفريقيا وسعدان يعترف بالأخطاء.
الجزائريون يخشون الفضيحة في جنوب افريقيا والسعدان متفائل

شنت الصحف الجزائرية هجوماً على أداء منتخب الخضر بعد المباراة التي خسروها أمام أيرلندا بثلاثية نظيفية قبل حوالي 15 يوماً من المونديال الأفريقي، واعتبرت أداء المنتخب ليس مطمئناً.
ورغم تطمينات سعدان وتقليله من أهمية النتيجة، إلا أن الجزائريين بدأوا بوضع أيديهم على قلوبهم خوفا من فضائح مماثلة بالمونديال المقبل.
وكانت الصحف الجزائرية، أشد قسوة على المنتخب وجهازه الفني، حيث قالت صحيفة الوطن الناطقة بالفرنسية، تحت عنوان "فجوات عديدة لمنتخب مونديالي"، إنه "رغم تألق حليش وبلحاج ومصباح ولحسن، إلا أن منتخب الجزائر يقلق قبل 15 يوماً على بداية المونديال". في حين قالت الشروق إن "ثلاثية صربيا تكررت والشارع يدق ناقوس الخطر"، لكنها أكدت أن "مصباح وبودبوز كانا اكتشاف الخضر رغم تواصل عقم الهجوم".
وتحت عنوان مشابه "ثلاثية ثانية تحضيراً للمونديال ومصباح وبودبوز صفقة رابحة"، قالت صحيفة الخبر "إن الخسارة أعادت للأذهان خسارة صربيا"، ورجحت أن يأخذ الحارس مبولحي مكان الحارس شاوشي أساسيا بعد الأخطاء الفادحة التي أرتكبها الأخير
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس