عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-05-2010 - 11:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ميسي يُخرج الأرجنتين من المنافسة على كأس العالم ويُرشح إنجلترا و البرازيل وإسبانيا

ميسي يُخرج الأرجنتين من المنافسة على كأس العالم ويُرشح إنجلترا و البرازيل وإسبانيا

رشح الفتى المعجزة "ليونيل ميسي" ثلاثة منتخبات للمنافسة على لقب كأس العالم 2010 المقرر إنطلاقها الشهر المقبل في جنوب أفريقيا مستبعداً منتخب بلاده الأرجنتيني الذي يضم نخبة من اللاعبين المتميزين على الصعيد الاوروبي والارجنتيني...

واكد ميسي أن إسبانيا والبرازيل سيكون أحدهما طرفاً في المباراة النهائية بالإضافة لإنجلترا التي تضم أفضل 22 لاعب في اوروبا حالياً بقيادة المدير الفني المُخضرم "فابيو كابيللو"، وقال ميسي لصحيفة ذا صن البريطانية:
"أعتقد أن إنجلترا في الوقت الحالي أقوى المنتخبات في العالم وهي قادرة على منافسة إسبانيا والبرازيل على اللقب، كان لديهم تصفيات قوية لكنهم تأهلوا بسهولة إلى المونديال، وأنا آمل ان يكون للأرجنتين دور في كأس العالم ولكن التوقعات تصب في اتجاه اخر".

واحرز ميسي لقب هداف الدوري الإسباني ودوري أبطال اوروبا إضافة لفوزه بلقب الدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالي مع المدرب خوسيبه جوارديولا، ورغم كل هذه الإنجازات إلا أنه أخرج بلاده من المنافسة على اللقب في الوقت الذي تضع كل الترشيحات ميسي كرجل أول لهذه البطولة كما كان مارادونا في بطولة 1986 بالمكسيك.

وقال ميسي: "الناس لديهم آراء وأنا احترمها، وأنا أول شخص يريد القيام بعمل جيد لمنتخب بلاده في كأس العالم مثلما أفعل بالضبط مع برشلونة في اوروبا والدوري الإسباني، واعرف أن هذه فرصة جيدة لي حقاً وأنا ذاهب إلى جنوب افريقيا لمحاولة القيام بشيء يذكر رغم اختلاف طرق اللعب والأجواء والظروف وكل شيء ففي برشلونة ألعب تحت قيادة جوارديولا كلاعب وسط أكثر وأركز على صناعة الألعاب مع ظهوري في عدة مراكز، لكن في الأرجنتين يتم استخدامي بصورة أخرى"

وواصل: "حسناً..أنا أريد أن يحالفني التوفيق لأكون قادراً على إحراز المزيد من الأهداف، بصراحة كان من الغريب لي أن يكون مارادونا مدرباً لنا في الأرجنتين، لم اتوقع ذلك، لكن بعد ذلك اعتدت على طريقة تدريبه وتعامله، وهو يعرف كل اللاعبين لذا لن تكون هنالك أي مشكلة".

وانهى: "من اللطيف التعامل مع مارادونا دائماً، إنه يعطيني الكثير من الثقة وهو مديراً فنياً للمنتخب أكثر مما كان عليه من قبل عندما كنت اتحدث معه قبل تقلده مسئولية تدريب المنتخب".

يذكر أن ميسي أحرز 13 هدفاً فقط مع منتخب الأرجنتين في 44 مباراة دولية .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس