عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-06-2010 - 07:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
حل ادارة نادي الحرية والاتحاد على الطريق

يبدو أن هذا الموسم كان مكتوب على إدارتي نادي الحرية والاتحاد أن تعيش حالة الاستقرار والتشكيك والتناقض ورمي الاتهامات بين الأعضاء مما انعكس بالنتائج السيئة على واقع فرق هذين الناديين.


ويبدو أن هذه النغمة قد أعجبت البعض في كوادر الناديين من يصبح في الإدارة يقرب الأهل والأحباب ومن يكون خارج اللعبة يتسلى بالداخل والنتيجة يدفعها الجمهور.


وقصة إدارة نادي الحرية تحتاج إلى مسلسل اسمه باب الاتحاد و الحرية أسوة بالمسلسل السوري الشهير باب الحارة من خمسة أجزاء وربما في نادي الحرية زاد عدد حلقات وأجزاءه عن مسلسل باب الحارة، والشخصيات في نادي الحرية تفوقت على شخصيات أبو شهاب والنمس وأبو حاتم في طريقة لعب الأدوار والإجادة بشكل ملفت لأدوار خفية أحياناً وعلى المكشوف أحياناً أخرى بما يكفل إمتاع الجمهور وبعد مسلسل طويل كان لابد من نهاية وجاءت أمس بقرار من المكتب التنفيذي بالموافقة على حل إدارة ناديالحرية .


ولم يختلف الوضع الإداري كثيراً في نادي الاتحاد عن شقيقه في نادي الحرية ولكن بغياب أحد أبطال المسلسل منذ الحلقة الأولى لتتوالى بعدها الأحداث على خشبة المسرح الاتحادي بمهاترات بين الأعضاء وانسحاب العضو تلو الآخر من مسلسل الإدارة مع بقاء بطل الحكاية على رأس منصبه .

وبهروب معظم الشخصيات كان لابد لهذه المسرحية أن توقف عروضها على خشية جمهور الأحمر الذي رفض فكرة البقاء لمشاهدة عرض مل منه.


والكرة الآن في ملعب المنقذين للقلعة الحمراء وقد خلت الساحة لهم تماما من أي منافس ليقدموا عرضهم بإخلاص وشرف لعودة التألق لهذا النادي العريق وحذاري من عودة نغمة المعارضة لمن سيصبح في الداخل وان استمر نفس المنوال السابق لنقفل العرض وليذهب كلاً إلى بيته لندع فرصة عمل لإعادة السيادة بناءً لهذا النادي العريق.


وعلى كلٍ الأمور في طريقها للحل بشكل قوي ومسؤول يوم الأحد القادم بزيارة عمل سيقوم بها اللواء موفق جمعة رئيس المنظمة إلى مدينة حلب لوضع النقاط على الحروف بعيداً عن المجاملة والالتماس لدارسة معمقة لواقع هذين الناديين الكبيرين وإيجاد الحلول الناجعة مع مراجعة وفتح الفاتر الماضية والتي قد تكون للمحاسبة والحساب والحلول المقترحة لها عدة احتمالات منها تشكيل لجان مؤقتة من أبناء الناديين كفترة انتقالية أو وضع الناديين تحت تصرف فرع حلب لتسير الأعمال أو انعقاد جمعية عمومية لاختيار أعضاء مجلس إدارة وهناك عدة خيارات لهذا الحل إما عن طريق الانتخاب وفي هذه الحالة قد نعود للنغمة القديمة ممن لم ينجحوا في الحفر من وراء الكواليس أو أن تأتي الإدارة بالتوافق لإرضاء جميع الأطياف مع حضور رجال الأعمال الداعمين في مجلس الإدارة وعلى كلا تبقى الأمور معلقة للأيام القادمة وانتظار ما هو جديد.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس