عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-06-2010 - 02:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,757
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الوحدة يقدم جديده من اللاعبين في مؤتمر صحفي

تأكيداً للأخبار التي سبق وأن نشرها موقع الكرة السورية عن التعاقدات الجديدة لنادي الوحدة للموسم الكروي القادم فقد قدمت إدارة النادي اليوم لاعبيها الجديدين (بشار قدور) قادماً من البسيتين البحريني وقبله المجد والحارس (عدنان الحافظ) قادماً من الطليعة وقبله الكرامة لينضما إلى (قصي حبيب) و(سي الشيخ) من خلال مؤتمر صحفي في مقر النادي بمنطقة المزرعة شرح فيه رئيس النادي السيد أحمد قوطرش رئيس النادي ومدرب الفريق الكابتن نزار محروس استراتيجية المرحلة القادمة والتي ستعتمد في مجملها على استقدام أكثر من عشرة لاعبين لسد المراكز المختلفة في الفريق إضافة إلى ترفيع ثمانية لاعبين من فريقي الشباب والناشئين ليكونوا عماد الفريق في المستقبل.


وأكد القوطرش أن النادي يسير نحو الاعتماد على أبنائه ولكن الأمر بحاجة لمزيد من الوقت كما طمأن الحاضرين إلى أن سعيه مازال مستمراً لتنفيذ مشروع النادي الاستثماري الذي سيدر دخلاً مالياً وفيراً مؤكداً أن الكرة الآن هي في ملعب السيد المحافظ الذي وعد بالموافقة قريباً.




وتطرق المحروس إلى موضوع انتقال الزبيدي إلى نادي الجيش مشيراً إلى اللاعب ضرب بعرض الحائط العرض المالي الذي قدمه له السيد غياث دباس إضافة إلى الوعد بتأمين خدمته الإلزامية وهو ماترك علامات استفهام حول موقف اللاعب.

وعبر كلا اللاعبين عن سعادتهما بالتوقيع للبرتقالي ووعدا أن يكونا عند مستوى طموح جماهير النادي الكبيرة.
يذكر أن القدور سيرتدي الرقم 9 في الموسم الجديد وهو الرقم الذي ظل شاغراً الموسم الماضي بعد رحيل نجم الفريق ماهر السيد إلى الجار الجيش بداية الموسم الماضي مما ترك انطباعاً لدى الحاضرين أنها رسالة للسيد بأن صفحة عودته للفريق قد طُويت رغم أن المحروس أكد أن السيد مازال مرحباً به في النادي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس