عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-06-2010 - 08:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكيلوني ثاني تعاقدات الجيش للموسم الجديد

أعلن نادي الجيش رسمياً اليوم السبت تعاقده مع نجم نادي الإتحاد السابق ومنتخب سوريا الأول (معتز كيلوني) لمدة عامين وذلك بعد توصل الطرفين إلى اتفاق على كافة الأمور المالية .
وجاء الإعلان عن الخبر بعد أسبوع تقريباً من توقيع العقد حيث فضل الطرفان عدم إذاعة الخبر إلى ما بعد انتهاء لقائي الجيش مع تشرين ضمن كأس الجمهورية والذي يعتبر الكيلوني أحد أبنائه .
وقد عبر الكيلوني عن أمله في أن يكون أحد أعمدة الفريق في الموسمين ويساهم مع زملائه في المحافظة على لقب الدوري الذي أحرزه الجيش هذا العام .وأكد الكيلوني أن حلم اللعب لصفوف فريق كبير كالجيش هو حلم كان يراوده منذ زمن وقد آن الآوان لتحقيقه بعد تحقق حلمه باللعب لفريق الإتحاد الكبير والعريق على حسب تعبيره.
يذكر أن الكيلوني ابن السابعة والعشرين عاماً من مواليد اللاذقية لعب لتشرين في فئات الناشئين والشباب والرجال .ومثّل منتخبات سوريا للشباب والرجال والاولمبي وكان أحد نجوم منتخبنا الشاب المونديالي في هولندة . احترف في الأردن موسم 2008 مع الجزيرة الأردني قبل أن يوقع للاتحاد الموسم الماضي .
ويعتبر الكيلوني ثاني تعاقدات الجيش للموسم الجديد بعد لاعب الوحدة محمد زبيدة وكالعادة لم يذكر شيء عن التفاصيل المالية .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس