عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-06-2010 - 08:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الآغا على مشارف الانتقال لوادي دجلة المصري لثلاثة مواسم

تلقى نجم نادي الاتحاد عبد الفتاح الآغا عرضاً رسمياً للاحتراف في صفوف وادي دجلة المصري لمدة ثلاثة مواسم بدءا من الموسم المقبل.



وقال الآغا لسيريانيوز يوم السبت إن "النادي المصري خاطبني بشكل مباشرة حول العرض, لكنني طلبت منهم مخاطبة إدارة الاتحاد أولاً وبالفعل تم ذلك", مشيراً إلى أن "إدارة الاتحاد لم تبلغني بالفاكس المرسل من وادي دجلة حتى ذهبت بنفسي وطالبت به".
وكان وادي دجلة ضمن تأهله إلى الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه بعد أربع سنوات فقط من تأسيسه, وذلك بعد صدارته فرق المجموعة الثانية في دوري الدرجة الثانية.
وأضاف الآغا ( 25 عاماً ) أن "إدارة نادي الاتحاد طلبت مني التريث قليلاً حتى تتم تنظيم الأمور مجلس الإدارة النادي, وبعد ذلك نتحدث عن كيفية فسخ العقد", علماً أن فاكس النادي المصري تضمن عرضاً بدفع قيمة فسخ عقد الآغا والبالغة 3.250 مليون ليرة سورية.
وتابع الدولي السوري أن "طموح نادي وادي دجلة في المنافسة ضمن دوري الأضواء أعجبتني, كما أن مالك النادي ماجد سامي أكد في أكثر من مناسبة عزمه دعم صفوف النادي بخيرة اللاعبين من أجل المنافسة".
ويتضمن العرض المصري تسويق الآغا في الدوري البلجيكي بعد موسمين كون رئيس النادي المصري يملك أسهما في نادي سيرس البلجيكي, ما يفتح الباب أمام الآغا للاحتراف في القارة "العجوز".
وكان عبد الفتاح الآغا أجرى مفاوضات رسمية في شهر كانون ثاني الماضي مع نادي مصري أخر وهو نادي الأهلي, لكن المفاوضات فشلت في اللحظات الأخيرة, ليعود اللاعب إلى صفوف النادي الحلبي.
يذكر أن عبد الفتاح الأغا مهاجم منتخبنا الوطني لعب لنادي الاتحاد بكافة فئاته العمرية وسجل أول ظهور له مع فريق الرجال في عام 2002، كما يعتبر أحد أبرز المهاجمين بدوري المحترفين حيث سجل موسم (2008 / 2009) 15 هدف وفي الموسم الحالي ثمانية أهداف.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس