عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-06-2010 - 05:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد الآسيوي يغرم نادي الاتحاد مبلغ 7 آلاف دولار بسبب مخالفته التعليمات الآسيوية

غرم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نادي الاتحاد الحلبي مبلغ 7 آلاف دولار بسبب مخالفته تعليمات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2010, وذلك في مباراته مع النجمة اللبناني يوم 24 آذار الماضي.



وذكر الاتحاد الآسيوي في موقعه الرسمي على شبكة الانترنت أن "لجنة الانضباط قررت معاقبة الاتحاد بعد مخالفته لعدد من تعليمات البطولة الآسيوي أبرزها دخول المتفرجين إلى أرض الملعب ووجود إعلاميين غير مصرح لهم".
كما تضمنت جملة المخالفات التي قام بها النادي الحلبي عدم توفير حافلة نقل محلية للفريق الضيف, واستخدام إضاءة وأنوار غير مسموح بها, إضافة إلى عدم تأمين مرافق مخصصة للأغراض الطبية ولفحص المنشطات.
وبناء على ذلك قررت لجنة الانضباط تغريم نادي الاتحاد مبلغ 6 آلاف دولار لمخالفة المادة 67 الفقرة 1 و3 من قانون الانضباط والتي تنص على عدم دخول المتفرجين إلى أرض الملعب وعدم استخدام إضاءة غير مسموح بها, ومبلغ ألف دولار لمخالفة المادة 48 الفقرة( أ ) لعدم توفير حافلة نقل للفريق الضيف.
واكتفت لجنة الانضباط بتوجيه تنبيه إلى نادي الاتحاد لمخالفة المادة 53 الفقرة ( أ ) حول جود إعلاميين غير مصرح لهم, و المادة 65 الفقرة ( ب ) المتضمنة تأمين مرافق مخصصة للأغراض الطبية, مع التأكيد على أن تكرار هذه المخالفات سيؤدي إلى فرض عقوبات أشد.
ويلتقي نادي الاتحاد, الذي بإمكانه استئناف هذه العقوبة, في الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الآسيوي مع كاظمة الكويتي, فيما يلتقي ممثل الكرة السورية الأخر نادي الكرامة مع موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي.
يذكر أن ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2010 يقام يوم الثلاثاء الــ14 من أيلول المقبل، على أن يجري الإياب يوم الثلاثاء 21 من ذات الشهر.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس