عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-06-2010 - 11:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أكثر من 9 مليارات دولار قيمة التأمين على كأس العالم

أكثر من 9 مليارات دولار قيمة التأمين على كأس العالم


أكدت شركة "لويدز"، أكبر شركة تأمين في العالم، أنه جرى تأمين بطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا بأكثر من 6.2 مليار جنيه استرليني (9.03 مليار دولار).وصدرت بوليصات تأمين لمصلحة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والمنتخبات الوطنية المشاركة ووسائل الإعلام وغيرها من الشركات التي لها نصيب من البطولة.وبلغت قيمة تغطية التأمين للملاعب وتسهيلات التدريب لمباريات كأس العالم، 2.2 مليار جنيه استرليني (4.6 مليار دولار)، وفقاً للضامنين. كما جرى تأمين فرص العمل الأخرى المرتبطة بكأس العالم بثلاثة مليارات جنيه استرليني (4.3 مليار دولار).


وقال كريس ناش، الضامن لدى شركة "سبورتزكوفر" للتأمين على الرياضيين: "المنافسات والعروض، الجوائز والرعاية وحقوق البث – من المستحيل معرفة عددها، لكن كل هذه المساهمات المالية بحاجة الى تأمين".وقالت ناطقة باسم "لويدز" إن المساهمة غير المباشرة يمكن أن تصنف في خانة البيع بالتجزئة، عبر عرضها مكاسب مجانية في حال فوز فريق معين، وصولاً الى مشكلات في البث سببها تأخير في المباريات.وأضافت: "اذا تأخرت حفلة الافتتاح، سيؤثر ذلك على محطات التلفزة، لأنها باعت فترات معينة من البث للإعلانات"، مشيرة كذلك الى انه "في حال تأخر الختام لأي سبب كان، قد يطلب الناس استرداد ثمن بطاقاتهم".وحدها ما لم تشملها التقديرات هذه هي قيمة بوليصات التأمين للاعبين في حال المرض أو التعرض لإصابة.


وتختلف قيمة التأمين من لاعب إلى آخر. لكن وفقاً لبيتر تومسون من شركة التأمين "بيزلي"، يمكن أن تصل قيمة التأمين عن إعاقة بسبب اللعب للاعب في سن رياضية مهمة إلى 40 مليون جنيه استرليني (58.2 مليون دولار).


أما المشاهير من الرياضيين، فقيمة التأمين على صحتهم لها سعر خاص.وتعتمد النوادي والمنتخبات على نجومية الأسماء الكبيرة من أجل زيادة مبيعات قمصانها، وغير ذلك من السلع. وهذه السمعة تحتاج الى تأمين بدورها، ويمكن أن تصل قيمة حقوق المنتجات التي تحمل اسم لاعب ذات شهرة عالمية الى 10 ملايين جنيه (14.57 مليون دولار)، على حد تعبير دان ترومان من شركة التأمين "كيلن".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس