عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-06-2010 - 12:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إسبانيا لا تمتلك أي فرصة للفوز بمونديال 2010

إسبانيا لا تمتلك أي فرصة للفوز بمونديال 2010 254711828.jpg







رأى الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا أن المنتخب الإسباني لا يمتلك أي فرص للفوز بكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.


وقال دا سيلفا في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية الاثنين: "أبلغني السيد ثاباتيرو رئيس الوزراء الإسباني بأن إسبانيا تمتلك أفضل فريق في العالم حالياً، وبصراحة شديدة أقول بأن الإسبان لا يمتلكون تاريخاً عريضاً في المونديال، أنا أرشح فرقاًَ أخرى كان لها الحظ في الفوز باللقب في مناسبات سابقة".


وتابع في حواره مع محطة غلوبو تي في البرازيلية التلفزيونية: "لا أعتقد أن مونديال 2010 المقبل سيشهد أي مفاجآت، اللعب في بطولات أمم أوروبا تجربة مختلفة عن اللعب في كأس العالم، أنا لا أوافق صديقي ثاباتيرو في رأيه".


وأبدى الرئيس البرازيلي ثقته في روبينيو لاعب المنتخب البرازيلي وقدرته على قيادة بلاده لمجد جديد بقوله: "روبينيو سيفعل ما فعله غارينشيا في مونديال 1962، أعتقد أن روبينيو يمتلك فرصة لتكرار نفس الموقف في 2010، أنا أشعر بأن هذا هو المونديال الذي سيشهد تألقه".


ويدعم دا سيلفا إختيارات كارلوس دونغا المدير الفني لمنتخب البرازيل، واختياراته لقائمة الفريق النهائي المشاركة في مونديال جنوب أفريقيا، والتي خلت من أسماء لامعة مثل رونالدينيو ونيمار وباولو غانسو.


وقال دا سيفا: "غانسو مازال لاعباً صغيراً وبلا خبرة كافية، أما رونالدينيو فلقد تناولت معه العشاء في ميلانو مؤخراً، وأبلغته بأن العالم كله يعلم أنك كنت لاعباً عظيماً، إنه ليس بحاجة إلى إثبات قدراته لأحد سواء كان دونغا أو الجمهور البرازيلي، إنه بحاجة إلى إقناع نفسه بأنه بذل الجهد المناسب لحجز موقعه في مونديال 2010".

رد مع اقتباس