عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-06-2010 - 01:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بطولة غرب آسيا تنطلق الأربعاء




تنطلق الأربعاء في دهوك التابع لإقليم كردستان بطولة غرب آسيا لكرة السلة التي تستمر حتى 13 الجاري بمشاركة منتخبات العراق وسوريا وإيران وفلسطين.

وأعلنت منتخبات لبنان والأردن واليمن انسحابها "بذريعة الجوانب الأمنية على الحدود الإيرانية المتاخمة لبعض مدن الإقليم".




مدرب العراق: المهمة صعبة
وقال مدرب المنتخب العراقي فكرت توما "مهمتنا ستكون صعبة في هذه البطولة رغم محدودية المشاركة بالنسبة لباقي المنتخبات وخصوصا المتأهلة إلى نهائيات كاس العالم هذا العام".


وأضاف "إعدادنا لم يكن بالمستوى المناسب لعدم استطاعتنا تجميع المنتخب منذ فترة ملائمة للاستعداد والتحضير بالإضافة إلى مشاركة أكثر من فريق محلي في بطولات خارجية ما عرقل إقامة معسكرات للتدريب لكن سنحاول تقديم ما في وسعنا لتحقيق نتائج مقبولة إلى حد بعيد".


انسحاب الفرق غير مبرر

أمين سر الاتحاد العراقي خالد نجم أوضح بدوره "منتخبات الأردن واليمن ولبنان أبلغتنا بانسحابها من البطولة وعدم مشاركتها لأسباب تعتبرها تتعلق بالجانب الأمني الحدودي".
وتابع "من المؤسف أن تنسحب هذه المنتخبات من البطولة التي تقام في إقليم كردستان حيث استقرار الأوضاع الأمنية في مدنه التي استضافت أكثر من مناسبة، فضلا عن توفر البنى التحتية والمنشآت الرياضية المتطورة في الإقليم".


والمح أمين سر الاتحاد العراقي إلى أن "عقوبات محتملة قد تطال تلك المنتخبات من قبل اتحاد غرب آسيا بسبب الانسحاب غير المبرر".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس