عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-06-2010 - 11:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
جماهير حلب تنتظر كشف الستار عن الأسماء الجديدة خلال أيام

لم يكتب لجماهير نادي الاتحاد أن تنام قريرة العين بعد أن اعلنت القيادة الرسمية حل الإدارة الاتحادية بعد شد و جذب طالت مدته ، ولا زال على عشاق القلعة الحمراء الانتظار بضعة أيام أخرى لمعرفة الأسماء التي ستستلم سدة حكم القلعة الحمراء على أمل إزالة الغبار عن درع النادي و تعليقه على جدار البطولات مجدداً .


و لأن "الضرب بالميت حرام" فإن الحديث عن الإدارة السابقة لم يعد يغني أو يسمن من جوع ، ولا فائدة من مناقشة مساوئها أو حسناتها "إن وجدت" .


و على الرغم من تأكيدات من بقي بعد سلسلة الاستقالات على البقاء ، إلا أن القيادة الرياضية المتمثلة بالاتحاد الرياضي العام أصدرت قرارها رقم "1129" القاضي بحل مجلس إدارة نادي الاتحاد بعد استقالة أربعة من أعضاء الإدارة ، و ذلك استناداً إلى النظام الداخلي للاتحاد الرياضي العام المادة "163" البند رقم "4".


و بعد قرار الحل ، شكل فرع الاتحاد الرياضي بحلب لجنة ثلاثية برآسة "أحمد مازن بيرم" و عضوية "منى حيداري" و "نور دباح" ، و تعتبر هذه اللجنة انتقالية و مهمتها الإشراف على استلام كل ما يتعلق بالأمور الإدارية و المالية من الإدارة السابقة إلى حين تشكيل اللجنة المؤقتة لتسيير أمور النادي .


و قالت "منى حيداري" عضو اللجنة الثلاثية لعكس السير : "إن اللجنة لن تحرك ساكناً في النادي ، و تتلخص مهمتها باستلام تقليدي للإدارة من مجلس الإدارة "المخلوع" ، و ذلك إلى حين تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادي ".


و أكدت "حيداري" لعكس السير أن هذه اللجنة لا تملك أي صلاحية إدارية في النادي سواء بما يتعلق بالأمور الإدارية أو المالية ، و ستبقى هذه الأمور معلقة إلى حين استلام اللجنة المؤقتة لزمام الأمور .


و حول آلية تعيين اللجنة المؤقتة المنتظرة قالت "حيداري" إن فرع الاتحاد الرياضي سيعقد في غضون أيام إجتماعاً يناقش فيه الأسماء المطروحة ، و بعد الاتفاق على أحد الأسماء سيتم تكليفه بوضع قائمة مؤلفة من 6 أعضاء يعتبرها قادرة على العمل معه في ظل إدارة واحدة منسجمة .


و نفت "حيداري" وجود أي اسم مرشح في الوقت الحالي مؤكدة على أن ما يتداوله الشارع الرياضي من أسماء (خالد علبي - عبد الكريم السيد)، لا يتعدى كونه تكهنات لا يمكن تأكيدها على أرض الواقع ، و ختمت "حيداري" بأن عمر هذه اللجنة لن يتجاوز الأسبوع و لن تأخذ مسألة تعيين اللجنة المؤقتة أكثر من بضعة أيام .


و شأنه شأن شقيقه الاتحاد و في خطوة مماثلة ، تم و بعد حل إدارة نادي الحرية تعيين لجنة ثلاثية برآسة "شاكر حميدي" و عضوية "مجد والي باقي" و "ديبو دياب" مهمتها الإشراف على النادي الأخضر إلى حين تشكيل اللجنة المؤقتة .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس