عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-06-2010 - 08:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فراغ إداري بنادي الاتحاد وفرع حلب يتخبط

صدر يوم أمس القرار النهائي من قبل المكتب التنفيذي حول مجلس إدارة نادي الاتحاد بوجوب حله بعد فقدان شرعيته من خلال الاستقالات التي قدمت وهو سؤال أجاب المكتب التنفيذي على شطره الأول من خلال الكتب التي وجهت له من قبل فرع حلب للاتحاد الرياضي العام لكن الجواب عن الشطر الثاني مازال غامضاً ولم يبصر النور وربما يحتاج لوقت وحينها يكون ( إلي ضرب ضرب والي هرب هرب ) كما نقول بالعامية أي بمعنى أن كل شيء قد انتهى وذلك لعدم إيجاد مجلس إدارة بديل يتابع ورشة العمل في النادي رغم البحث والاتصالات المكوكية التي حدثت والمعطيات تؤكد عدم التوصل لحل حتى الآن فالآمال التي علقت بأحد رجال الأعمال باءت بالفشل لاعتذاره عن هذه المهمة التي يراها البعض غاية بالصعوبة نتيجة الصراعات في نادي الاتحاد ما أدخل المكتب التنفيذي وفرع حلب بنفق مظلم لم يكن متوقعا .

نادي الاتحاد الآن يواجه فراغاً إدارياً والحال ينطبق تماماً على جاره الحرية الذي أيضاً باءت جميع المحاولات بالفشل لمن يتصدى لهذه المهمة وهو مأزق كبير يواجهه القائمون على الرياضة الحلبية عبر عدم توصلهم لأعضاء يتولون قيادة المركب والمشكلة الأكبر هي أن الوقت يداهم الجميع ولا يسير بصالحهم ومع مضي الأيام سيكون الغرق على نطاق واسع ومن الصعب حينها إنقاذ المركب ومن فيه .

ما يحدث بلا شك دليل على التخبط وعدم دراسة الأمور بروية وعقلانية و وضع جميع الاحتمالات قبل اتخاذ أي قرار فما تواجهه الأندية الحلبية هو دليل على الإفلاس الإداري والتنظيمي ويدل على ضعف الخبرة اللازمة في معالجة الأخطاء التي ولدت قرارات هدمت ما تبقى من رياضة حلب وتركتها تواجه مصيراً حالك السواد وكل ما نخشاه أن يوافي الاتحاد جاره الحرية وعفرين وهو شي لا نرغب به لكن المعطيات تشير إلى مستقبل قاتم وضياع لا مثيل له ونخشى أن نسجل إخفاقاص ربما يكون الأكبر ونرجو أن لا نكون شاهدين على عصر انهيار الرياضة الحلبية التي كانت في يوم من الأيام مركز ثقل لرياضة الوطن .

إذا نادي الاتحاد وجاره الحرية بلا مجالس إدارة تدير شؤونهما وعليه فقد عمد فرع حلب للاتحاد الرياضي العام لإيجاد حل إسعافي وهو تشكيل لجنة ثلاثية لكلا الناديين من أعضائه بغية تسيير الأمور وهم ( مازن بيرم ، منى حيداري ، نور دباح البقر ) لنادي الاتحاد و ( شاكر حميدي ، ديب دياب ، مجد باقي ) لنادي الحرية .

ما يؤلم حقيقة ما وصل إليه حال رياضة حلب التي تدفع إدارات أنديتها الفاتورة لوحدها وهو أسهل قرار يمكن اتخاذه لكن بكل شفافية ما هو الدور الذي يلعبه فرع حلب للاتحاد الرياضي وهل ساند الأندية وقدم الدعم اللازم لها ؟ وهل ساعد على عدم تصاعد الأزمات في الأندية و أوجد الحول المناسبة لها ؟ وهل يقوم بدوره على أكمل وجه ويتواجد في كل قطاعات الأندية ويتابع عملها ؟ أم أنه اكتفى النوم بالعسل و( ترك الشقى على من بقى ) ولم يزعج نفسه فقرار الإقالات مسبق الصنع جاهز بأي وقت أما البديل فتلك قصة لم تكن بالحسبان وربما يدفع ثمنها غاليا .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس