عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-06-2010 - 09:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الأرجنتين ليست ميسي فقط

هاينزه: الأرجنتين ليست ميسي فقط
الأرجنتين ليست ميسي فقط



شدد المدافع الأرجنتيني الدولي غابرييل هاينزه على أن المنتخب الأرجنتيني لا يعتمد فقط على ميسي للوصول إلى مبتغاهم في المونديال الأفريقي.


وقال غابرييل هاينزه في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية: "الفرق هي التي تفوز بكأس العالم، فكرة أن ميسي هو النجم المنتظر خلال النهائيات لن تجعلني أغير اعتقادي هذا، إنه بالطبع أفضل لاعب في العالم، يعيش أجمل لحظاته الاحترافية، ولكن منتخب الأرجنتين لا يعتمد عليه بشكل مطلق، بل يعتمد على كل لاعب يرتدي قميصه".


ويتابع محذراً من حالة التركيز الشديدة على ميسي إعلامياً بقوله: "لا تضعوا على ميسي ضغطاً إضافياً، تحقيق الفوز أو التعرض للخسارة أمر يسهم فيه جميع لاعبي الفريق، ليونيل هو من البشر في النهاية، من الممكن أن يمر بأيام ممتازة أو أيام سيئة، وبالطبع أريد أن يعيش أياماً سعيدة خلال المونديال".


ويشيد مدافع مارسيليا الفرنسي بالأجواء الطيبة التي تسود معسكر المنتخب الأرجنتيني في مدينة بريتوريا الجنوب أفريقية، وذلك قبل أيام من ملاقاة نظيره النيجيري في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بالمونديال يوم السبت المقبل.


ويقول هاينزه: "نحن نمر بلحظات رائعة في المعسكر، ولكن الأهم هو ما سيجري السبت، نحن نتدرب بجدية تامة، الحماس والأمل يسودان الأجواء مع كل مران".


ويضيف مؤكداً أن جميع لاعبي منتخب بلاده وضعوا فترة تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال خلفهم بقوله: "لقد كانت تصفيات بالغة الصعوبة، لم تظهر فيها الأرجنتين بصورتها المعهودة، الجميع انتقدنا بحسن أو سوء نية، ولكن الآن الأمل يحدو الجميع بالنهائيات، كل لاعب بالفريق يمتلك إمكانات رائعة، نحن بحاجة إلى توظيف كل هذه الإمكانات الفردية إلى قوة جماعية واحدة".


ولم يفوت هاينزه (32 عاماً) الفرصة للتعليق على مديره الفني دييغو مارادونا قائلاً: "الأمر يعتمد في النهاية على ما سيقدمه اللاعبون على أرض الملعب، هم من سيجعلون من عمل مدربهم طيباً أو سيئاً، أتمنى أن يصبح أفضل مدرب".


ويرى هاينزه أن المنتخب النيجيري الذي سيلاقيه السبت سيكون خصماً عنيداً بقوله: "نحن سنقابل فريقاً قوي بدنياً، يلعب كرة قدم مباشرة سريعة، أنا ألعب مع زميلي تاييو ظهير المنتخب النيجيري، من النادر أن أراه مجهداً أو متعباً، إنهم يمتلكون العديد من الإمكانات الرائعة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس