عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-06-2010 - 03:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
جنوب إفريقيا رقصت على أنغام موسيقى حفل افتتاح المونديال




أُقيم حفل موسيقي بمدينة سويتو الخميس 10-06-2010 عشية افتتاح نهائيات كأس العالم 2010 التي تستضيفها جنوب إفريقيا حتى 11 تموز (يوليو) المقبل.


وقال رئيس جنوب إفريقيا جاكوب زوما في بداية الحفل "جنوب إفريقيا تهتز، جنوب إفريقيا باردة"، وذلك أمام عشرات الألاف من المشجعين المحبين للموسيقى والذين تحدوا الطقس البارد في جوهانسبرغ لحضور الحفل الموسيقي الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم.


وذكر زوما أنه باستضافة كأس العالم تظهر جنوب إفريقيا للعالم "أنها قادرة على التعامل مع أي حدث عالمي".
واحتشد نحو 34 ألف مشجع في استاد أورلاندو ببلدة سويتو لحضور الحفل، الذي يمهد الطريق للمباراة الافتتاحية لكأس العالم 2010 المقررة بين منتخبي جنوب إفريقيا والمكسيك اليوم الجمعة في استاد "سوكر سيتي".

وجاء العديد من المشجعين متدثرين بأوشحة وبطانيات ويرتدون قبعات بألوان قميص المنتخب الجنوب إفريقي الملقب باسم البافانا بافانا (الأولاد).


وتعالت هتافات الجماهير عندما قال السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) "كرة القدم ليست مجرد لعبة. كرة القدم هي التي تربط الشعوب".


وافتتحت المطربة الجنوب إفريقية ليرا، التي تنتمي لمنطقة سويتو، العروض الفنية بأغنية "باتا باتا" أشهر أعمال المطربة الراحلة ميريام ماكيبا "ماما أفريكا"، ورافقها زوج ماكيبا السابق عازف "الجاز" الجنوب إفريقي الشهير هوج ماسيكيلا.
وبعدها قدم العديد من الفنانون من جميع أنحاء العالم وصلاتهم الغنائية، مثل فرقة "بلاك ايد بيز" الأمريكية، والمطربة الأمريكية أليشيا كيزوجون ليجند، والمطرب الأمريكي جون ليجند، بالإضافة إلى الفنانة الكولومبية (لبنانية الأصل) شاكيرا
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 24-11-2016 الساعة 11:55
رد مع اقتباس