عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-06-2010 - 11:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الشاوشي و الغزال يضيعان جهود محاربي الصحراء أمام سلوفينيا

كأس العالم 2010 : الشاوشي و الغزال يضيعان جهود محاربي الصحراء أمام سلوفينيا



أضاع حارس المنتخب الجزائري فوزي شاوشي و مهاجمه عبد القادر غزال ، الجهود الجبارة التي بذلها محاربو الصحراء في مباراتهم المونديالية الأولى أمام سلوفينيا ، بعد أن ساهمت أخطاء الاثنين بخسارة الخضر بهدف مقابل لا شيء ، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة.


وقدم المنتخب الجزائري عرضا جيدا على مدار شوطي المباراة وكان الأفضل في العديد من فترات المباراة ولكنه تأثر بطرد لاعبه البديل عبد القادر غزال في الدقيقة 73 بعد 15 دقيقة من نزوله.


وسجل روبرت كورين الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 79 بتسديدة ماكرة من خارج منطقة الجزاء خدعت حارس المرمى الجزائري فوزي شاوشي و تهادت داخل الشباك.
وتصدر منتخب سلوفينيا المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط بينما يتقاسم منتخبا انجلترا والولايات المتحدة المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما فيما تقبع الجزائر في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.


وبرز فوزي شاوشي حارس مرمى الجزائر وأنقذ أكثر من فرصة أخطرها من تسديدة صاروخية لفالتر بيرسا في الشوط الاول قبل أن يرتكب خطأ فادحا في التصدي لكرة ضعيفة سددها كورين لتهتز شباكه ويخسر منتخب بلاده المباراة ، وجاءت أخطر فرص الجزائر عن طريق الكرات العرضية خلال شوطي اللقاء.


وارتقى المدافع الجزائري رفيق حليش لكرة عرضية قبل نهاية الشوط الاول بنحو عشر دقائق ووضع الكرة بالقرب من القائم الايسر للحارس سمير هاندانوفيتش.


وقبل نحو عشرين دقيقة من نهاية المباراة ارتقى غزال الذي شارك في الشوط الثاني بدلا من رفيق جبور لكرة عرضية لكنه وجه الكرة بعيدا عن المرمى مهدرا فرصة خطيرة لمنتخب بلاده.
وسيلعب منتخب الجزائر في الجولة الثانية أمام انجلترا يوم الجمعة المقبل فيما ستلتقي سلوفينيا مع الولايات المتحدة في اليوم ذاته .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس