عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-06-2010 - 07:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكرامة يسعى نحو رباعية تاريخية بكأس الجمهورية

سينخفض إيقاع كأس العالم في حمص على حساب كأس الجمهورية مساء الثلاثاء وسيضبط الحماصنة أمزجتهم على ضوء صافرة حكم لقاء النواعير والكرامة الأول من نوعه كنهائي كأس الجمهورية.

ويأمل أبناء القويض في تعويض خيبة الدوري بنيل كأس الجمهورية للمرة الثامنة بتاريخهم ومعادلة رقم الاتحاد، وقد حقق الكرامة اللقب في السنوات الثلاث الأخيرة ويعتبر ملعب العباسيين فأل خير على جماهيره.

وقد تمرن الفريق في نفس توقيت المباراة الساعة السابعة طيلة أيام الأسبوع الماضي عدا يوم الجمعة وتوزعت تمارينه بين ملعب خالد بن الوليد والباسل. وشارك جميع اللاعبين بالتمارين عدا أنس الخوجا للإصابة وقد تأكد غيابه طبعاً إضافة للحارس الأساسي مصعب بلحوس ويعوّل الفريق على حماسة الحارس الشاب فهد الصالح ليكون خير بديل لحارس منتخب سورية الأول.

وكان جهاد الحسين وفراس الخطيب شاركا فريقهما السابق بالتمارين بسبب تصادف إجازتهما من نادي القادسية مع استعدادات الفريق الكرماوي للمباراة النهائية.

من ناحية أخرى ظهر التفاؤل على لاعبي الأزرق لتحقيق الفوز وإهداء الكأس إلى جمهورهم مع الحذر من مفاتيح لعب النواعير التي أخرجت تشرين في الدور نصف نهائي.

ويملك لاعبو الكرامة أفضلية على خصومهم من ناحية خبرة التعامل مع المباريات الكبيرة ويأمل حسن عبد الفتاح أن يساعد فريقه بتحقيق أول ألقابه هذا الموسم بعدما قدم اللاعب خدمات ممتازة للفريق بالمسابقتين المحليتين والكأس الآسيوية.

ويعول المدرب القويض على قدرة لاعبي خط الوسط بتسيير اللعب ونقل الكرة إلى نصف ملعب النواعير بالأخص فهد عودة ومهند إبراهيم على أن يتوفق المهاجمين العمير والطيار,

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس