عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-06-2010 - 08:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ستانكوفيتش أول لاعب يدافع عن ثلاثة منتخبات مختلفة في كأس العالم

ستانكوفيتش أول لاعب يدافع عن ثلاثة منتخبات مختلفة في كأس العالم


بات ديان ستانكوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي أول لاعب في تاريخ نهائيات كأس العالم يدافع عن ألوان ثلاثة منتخبات مختلفة عندما بدأ مباراة صربيا أساسيا في مواجهة غانا أمس في بريتوريا.
وكان ستانكوفيتش مثل يوغسلافيا خلال نهائيات 1998 في فرنسا، ثم صربيا ومونتينيغيرو 2006 في ألمانيا، والآن صربيا بعد استقلال الأخيرة عن مونتينيغرو، وعين قائدا للمنتخب الذي بدأ مشواره في جنوب إفريقيا ضمن مجموعة تضم ألمانيا وأستراليا إلى جانب غانا.
وقال ستانكوفيتش "أنا سعيد لكوني أول لاعب يخوض كأس العالم ثلاث مرات مع ثلاثة منتخبات مختلفة، هذا يوم تاريخي للكرة الصربية".
وكانت بداية ستانكوفيتش الدولية مع منتخب بلاده 1994 احتجبت بسبب استبعاد يوغسلافيا السابقة من المنافسات الدولية بسبب الحرب الأهلية التي قسمت البلاد.
وخاض ستانكوفيتش مونديال فرنسا 1998 في منتخب أغلبيته من المخضرمين وكان هو أحد اللاعبين الصاعدين ثم نجح في قيادة صربيا ومونتينيغرو إلى مونديال ألمانيا حيث خيبت الآمال وخرجت من الدور الأول أيضا، لكنه يأمل أن يتغير هذا الأمر في جنوب إفريقيا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس