عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-06-2010 - 09:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,575
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لن أرحم إسبانيا

لن أرحم إسبانيا 611555-7480548-317-2

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني أنه لا يخشى مواجهة إسبانيا خلال مشوار منتخب بلاده في المونديال، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز على منتخب "لا روخا" إذا ما التقى الفريقان.


وقال رونالدو في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا إنه لا يهاب فكرة مواجهة إسبانيا في الدور الثاني من مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، على الرغم من اعترافه بثقل المنتخب الإسباني في الوقت الحالي.


وتابع النجم البرتغالي: "علينا أولاً التأهل إلى الدور الثاني عن مجموعتنا السابعة، إذا أنهينا الدور الأول على قمة المجموعة فهذا أمر حسن، أما إذا حللنا في المركز الثاني وتوجب علينا مواجهة إسبانيا فوقتها يجب التعامل مع الواقع، نحن لا نخاف من أحد لأننا في أتم استعدادنا".
ويضيف: "أعتبر المنتخب الإسباني أحد المرشحين للفوز باللقب، ولكننا في حال مواجهتنا لهم سنحاول الفوز عليهم".

وسيكون المنتخب البرتغالي خوض غمار أقوى مجموعات البطولة بمواجهة منتخبات المجموعة السابعة التي تضم البرازيل وساحل العاج وكوريا الشمالية، وفي حال تأهل البرتغاليين هناك أمل كبير في مواجهتهم لجيرانهم بالدور الثاني، خاصة أن المنتخب الإسباني سيخوض غمار المجموعة الثامنة التي تضم تشيلي وسويسرا وهندوراس.


ويرى نجم النادي الملكي أن الطريقة المثلى لخوض المونديال هي في التعامل مع كل مباراة على حدا بقوله: "أفكر حالياً في المواجهة الأولى لنا في المجموعة أمام ساحل العاج، إنها مواجهة بالغة الصعوبة، ولكننا نعلم أن الفوز في أول مباراتين سنضمن التأهل إلى الدور الثاني مبكراً، نحن نعلم أيضاً أن التفاصيل الصغيرة بإمكانها أن تحدد مصيرنا، كل شيء جائز في عالم كرة القدم".


ويتابع مشدداً على حماسه الكبير لخوض ثاني مونديال له في مشواره الكروي: "أعيش لحظة ممتازة، وأتمنى أن أترجم هذا الشعور داخل أرض الملعب في المونديال، أريد أن أفجر إمكاناتي في جنوب أفريقيا، أريد أن أخوض مونديال كبير".


ولا يشعر رونالدو بعقدة إزاء صيامه عن التهديف لمدة 15 شهراً برفقة المنتخب البرتغالي بقوله في وصف طريف: "الأهداف مثل صلصة الكاتشاب، تسقط من الزجاجة على هيئة قطرات صغيرة في البداية، ولكنها تسيل بعد ذلك دفعة واحدة".


ويضيف في نبرة ثقة: "أنا لست قلقاً على الإطلاق، الأهداف ستأتي لأني أعمل بجهد كبير، وأتمنى أن تساعد أهدافي هذه في تحقيق إنجاز كبير كفريق، أنا لست في حاجة لإثبات شيء لأي شخص، أنا حققت الكثير في عالم الكرة".


ورفض رونالدو المقارنات المستمرة التي تجرى بينه وبين الأرجنتيني لوينيل ميسي على مدار العام الماضي بقوله: "المبارزات الفردية تجرى في حلبات الملاكمة وليس في ملاعب الكرة، أنا معجب إلى حد كبير بأسلوب لعب ميسي في مباراة نيجيريا، أعتقد أن هذا المونديال سيكون تنافسي إلى حد بعيد، ومباراة إنكلترا وأمريكا كانت خير مثال على ذلك".

رد مع اقتباس