عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-06-2010 - 08:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ميسي: تخطيت كوابيسي مع المنتخب




أبدى اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ارتياحه بعد الأداء الذي قدمه مع منتخب بلاده أمام نيجيريا والتي انتهت بفوز التانغو بهدف نظيف.
وقال ميسي نجم منتخب الأرجنتين في تصريحات الأحد أنه تخطى "اللحظات العصيبة" التي عاشها مع المنتخب طيلة فترة تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2010، وذلك بعد العرض الذي نال استحسان الكثيرين أمام المنتخب النيجيري السبت.
ويقول ميسي: "أنا سعيد أن الأمور سارت على ما يرام بالنسبة لنا، سعيد أننا فزنا بنتيجة اللقاء، أعتقد أني تخطيت الآن الفترة السيئة التي عشتها أنا ورفاقي مع الفريق خلال مرحلة التصفيات، لقد جانبنا التوفيق في تلك الفترة، لم نتمكن من تحقيق الفوز لعدة مباريات متتالية".
ويتابع: "أمام نيجيريا سارت الأمور على مار يرام بالنسبة لي، شعرت بارتياح كبير، لقد كنت منطلقاً بالكرة، أكثر حرية".
ونال المردود الذي قدمه ميسي في مباراة نيجيريا استحسان الكثير من المراقبين، خاصة الأرجنتينين منهم، والذين اعترفوا بأن ميسي يقدم مع منتخب بلاده الآن ما يضاهي عروضه المبهرة مع فريق برشلونة الإسباني، وعلى الرغم من عدم تسجيله في المرمى النيجيري، إلا أن النجم ضئيل الحجم هدد خصومه في سبع مرات، مظهراً العديد من اللمسات الفنية الخاصة.
ويعترف ميسي بأنه يشعر باختلاف كبير داخل المنتخب منذ انطلاق معسكر المنتخب في مدينة بريتوريا الجنوب أفريقية.
ويقول ميسي: "منذ وصولنا وكل شيء تغير بالنسبة لي ولرفاقي، لقد تغيرت عقليتي وعقلية اللاعبين كلهم، الأجواء داخل المعسكر رائعة، وأفادتنا كثيراً إلى حد الآن".
ونفى ابن روزاريو الأقاويل التي تتناول اعتماد المنتخب الأرجنتيني بالكامل عليه قائلاً: "منتخبنا يضم العديد من اللاعبين المتميزين الذين بإمكانهم ضمان الفوز لفريقهم في أي وقت، ربما عانينا من بعض القلق والعصبية خلال لقاء نيجيريا، ولكني أعتقد بأن هذ االشعور سيختفي تماماً مع المباراة المقبلة".
ورفض ميسي الحديث عن توقعاته لهوية المنافسين لبلاده في المونديال بقوله: "أخطر منافس للأرجنتين هي الأرجنتين نفسها، مديري الفني مارادونا يعطيني الكثير من الثقة حتى في أحلك الأوقات، أشكره على ثقته هذه، إنه مدير فني قريب للغاية من لاعبيه".
ويتابع في كلمات عن مديره الفني الأسطوري: "إنه يمتلك خبرة كبيرة في عالم كرة القدم، عاش الكثير من المواقف، يعلم تماماً ما الذي يمر به لاعب الكرة، يزودنا بالكثير من الثقة داخل المنتخب".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس