عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-06-2010 - 11:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,896
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أسود الكاميرون يسقطون دون أنياب أمام الساموراي الياباني

أسود الكاميرون يسقطون دون أنياب أمام الساموراي الياباني
أسود الكاميرون يسقطون دون أنياب أمام الساموراي الياباني

حقق المنتخب الياباني مفاجأة لم تكن بحسبان الكثيرين الاثنين، إذ أسقط أسود أفريقيا، منتخب الكاميرون، بهدف دون رد في مباراة افتقد فيها المنتخب الخاسر للمخالب والأنياب، وظهر كظل أو شبح للفريق المرعب الذي كان عليه، وخاصة نجمه وقائده، صاموئيل ايتو، الذي ارتمى بأحضان الدفاع الياباني.

وكان الشوط الأول من المباراة متواضع المستوى، ومرت دقائقه دون خطورة على المرميين، باستثناء تسديدة جدية من الكاميرون في الدقيقة 38، تصدى لها الحارس الياباني، لتعود الكرة إلى كيسوكي هوندا، الذي تمكن من تسجيل الهدف الوحيد لمنتخب بلاده في الدقيقة 39.

وبسبب ضعف خط الوسط الكاميروني، وعجزه عن تأمين الكرات المناسبة للمهاجمين، اضطر ايتو للتراجع لبناء هجمات بجهود فردية، ولكنه مساعيه كانت تصطدم بشكل دائم بخط الدفاع الياباني وخلفه حارس المرمى.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين، سدد اللاعب الكاميروني ستيفان مبيا كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بالعارضة، لتضيع فرصة التعادل على أسود أفريقيا، وكذلك فرصة تسجيل واحد من أجمل الأهداف في كأس العالم الحالي.

وبهذه النتيجة، تنتهي الجولة الأولى للمجموعة الخامسة بتصدر هولندا بثلاث نقاط، وبفارق الأهداف أمام اليابان التي تمتلك نفس عدد النقاط، بينما تقبع الكاميرون في المركز الثالث أمام الدنمرك التي تتذيل الترتيب.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس