عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-06-2010 - 02:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فرع وأندية حلب من يحاسب من ؟؟؟

لمصائب لم تعد تأتي فرادا على الرياضة الحلبية فكل يوم تكبر الهوة وتزداد اتساعا مع مرور الوقت مهدورا دون طائل ونحن حسابيا في اليوم السادس على التوالي من قرار حل مجلس الإدارة الاتحادية وسبقتها إلى ذلك جارتها الحرية بما يعني أن هناك فراغاً إدارياً ليس بمحله على الإطلاق نتيجة عدم رغبة أحد بالتصدي لهذه المهمة الانتحارية .
حسابيا لم يكن قرار المكتب التنفيذي بتوصية القائمين في حلب ايجابيا وقد جاء ليزيد الطين بله نتيجة عدم تأمين البديل المناسب حيث ترك الأندية تتخبط وحيدة فيما نرى البحث جارياً على قدم وساق لكن ما من مستجيب ومبدئيا يجب الانتظار لمدة أسبوع أو أسبوعين على أقل تقدير عله المجلس الجديد يبصر النور وهي نقطة سلبية سيكون تأثيرها بالغاً كوننا الآن ضمن فترة الانتقالات والتعاقدات وما من رجل يدير الأمور لكن قرار تجميد الانتقالات جاء رحمة بالاتحاديين .
لا شك أن الأندية ستدفع الثمن لقاء القرار الذي جاء على عكس توقعات المسؤولين وأمنياتهم بوعود غدت أضغاث أحلام ما وضعهم بموقف الحرج وزاد من الضغوطات عليهم وهو يؤكد عدم دراسة الأمور بموضوعية ومنهجية واستبيان ما يمكن أن يصادفونه فكان ( الحل ) من وجهة نظرهم هو الأنسب ولم يتفطنوا لما قد يواجهونه من مأزق يصعب الخروج منه بسهولة ، والكرة الآن بملعبهم لنرى ما يمكن فعله لأن الوضع بات على شفى حفرة وصفيح ساخن والقضية لم تعد سهلة الحل خاصة أنهم اصطدموا بحاجز الرفض وهو المشهد الأسوأ منذ سنوات طويلة وصلت إليه رياضة حلب التي باتت تنتظر تكفينها ومن ثم دفنها لأن كل شيء انتهى ( وقضي الأمر الذي فيه تستفتيان ) فمن يسأل عن ذلك ومن سيدفع فاتورة هذه الفوضى ؟ ومن يحاسب من ؟ وما هو الدور الذي يلعبه فرع حلب للاتحاد الرياضي العام إزاء ما يحدث ؟
طبعاً الوضع زاد سوءاً ولم يعد مقبولا على الإطلاق والواجب أن يكون هناك تحرك قيادي رفيع المستوى عبر تدخل عاجل يعيد الأمور لنصابها لأن القادم ربما سيكون أعظم آملين نهاية عصر الإخفاقات وعودة زمن الانتصارات لأن رياضة حلب تستحق أفضل من ذلك بكثير .
نهاية إن ما يواجهه نادي الاتحاد يعيد إلى الأذهان ما شهده نادي الحرية تماما حين ترك لتصفيته من أبنائه نتيجة الصراعات فيما بينهم وها هو الاتحاد يسلك الطريق ذاته بصورة مماثلة مع صمت مطبق للقائمين على الرياضة الحلبية وكأنهم في كوكب آخر لكن نعود لنقول من يحاسب من في حلب ؟ ومتى سنشهد ثورة تنهي هذه الأزمات وتحصد كل ما تواجهه في طريقها ممن أوصلوا الأمور لهذا الحد ؟


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس