عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-06-2010 - 10:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجزيرة الرياضية لا تستبعد تورط اسرائيل بعملية التشويش

الجزيرة الرياضية لا تستبعد تورط اسرائيل بعملية التشويش
الجزيرة الرياضية لا تستبعد تورط اسرائيل بعملية التشويش

قال رئيس قسم المراسلين في قناة الجزيرة الرياضية "رائد عابد" إنهم لا يستبعدون تورط اسرائيل في عملية التشويش التي صاحبت بث مباريات مونديال جنوب افريقيا 2010 لكرة القدم في اليوم الاول والثاني، مما افسد على الكثيرين الاستمتاع بمشاهدة المباريات، مستدركاً انه ليس لديهم ادلة قاطعة لاتهام احد بصورة مباشرة، داعياً الى اهمية اتاحة الفرصة الكاملة للتحقيقات التي تقوم بها شركات متخصصة بعدما تم تكليفها من قبل قناة الجزيرة للكشف عن هوية الفاعل الحقيقي الذي ارتكب هذه الجريمة.
وإشار الى ضرورة تضامن الجميع مع الجزيرة الرياضية للتوصل الى الحقيقة ومعاقبة المتسبب حتى لا تتكرر مثل هذه الفعلة مع قنوات اخرى.
وقال عابد خلال ، ورداً على سؤال بشأن التسريبات الاخيرة التي تتهم اسرائيل بالتورط في عملية التشويش على بث مباريات المونديال «نحن في الجزيرة الرياضية لا نستبعد تورط اسرائيل في عملية القرصنة التي تمت وأحدثت تشويشاً في البث، لكن ليس لدينا الادلة القاطعة، إذ انه لابد من الانتظار حتى تتضح الصورة بعد انتهاء التحقيقات في هذا الخصوص».
وكان مدير عام قناة الجزيرة الرياضية ناصر الخليفي، وصف هذه العملية بأنها تصرف غير اخلاقي وأن الجزيرة ستلاحق قضائياً المتسببين في هذا العمل، فيما عزز الاتحاد الدولي لكرة القدم من موقف الجزيرة الرياضية، عندما اعلن مساندته لها لمعرفة الجهة التي قامت بعملية التخريب.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس