عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-06-2010 - 10:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
صحف الجزائر تسخر من قصات شعر المحاربين‎

صحف الجزائر تسخر من قصات شعر المحاربين‎
صحف الجزائر تسخر من قصات شعر المحاربين‎
صحف الجزائر تسخر من قصات شعر المحاربين‎


بكت الصحف العربية الصادرة امس، هزيمة منتخب الخضر امام سلوفينيا بهدف واحد دون رد في مستهل مشواره بالمجموعة الثالثة لكأس العالم.
وحمّلت معظم الصحف المهاجم عبدالقادر غزال والحارس فوزي الشاوشي مسؤولية الخسارة بسبب أخطائهما خلال المباراة.
وتشاءم بعضهم حول مستقبل الخضر في المونديال، اذ اكدوا أن حظوظ ممثل العرب الوحيد في بلوغ الدور الثاني قد اصبحت صعبة للغاية.
وكانت صحف الجزائر الأكثر قسوة على لاعبيها ومنتخبها اكثر من بقية الصحف وعابت صحيفة الشروق على تسريحة الشعر التي ظهر بها لاعبـو الجزائــر أمـام سلوفينيا.
وقالت إحدى الصحف في عنوانها «تسريحات الاستيلاب والاغتراب» ومضت تقول «انهزم المنتخب الوطني، رياضياً، وانهزم أيضاً سلوكياً، من خلال الهيئة غير المحترمة التي ظهر بها بعض اللاعبين، من خلال تسريحات شعر سخيفة لا علاقة لها بتقاليد الجزائريين، ولا بعاداتهم وقيمهم».
وطالبت الصحيفة المسؤولين بالتدخل لتقويم سلوك اللاعبين، قائلة «على المسؤولين أن يدركوا أن الأمر يتعلق بالمنتخب الوطني الجزائري، وليس بـ«سيرك» عمار.. وإلا فلن نلومَ إلا أنفسنا إذا ما شاهدنا الآلاف من أطفالنا وشبابنا برؤوس تحمل تسريحات غريبة.. هي تسريحات العيب والعار والشنار!».
وهاجمت صحيفة النهار الجزائرية اللاعبين غـزال وشـاوشـي وقالت انهما «حـولا مـقاهي الجزائـر مـن أعراس إلى مقابر»، في اشارة الى حالة الحزن التي انتابت الآلاف من مشجعي الخضر الذين اكتظت بهم المقاهي لمتابعة المباراة.
واعتبر لاعب المنتخب الدولي الجزائري السابق شريف الوزاني مستوى المقابلة بين الفريقين الجزائري والسلوفيني أنها كانت متوسطة.
وأثنى اللاعب الدولي السابق في مقابلة مع صحيفة الخبر على دور الدفاع والوسط، فيما أبدى عدم رضاه عن الهجوم، واعتبر خروج غبور في غير محله، موضحاً أن اللاعب أيك اليوناني كان قريباً من فتح باب التسجيل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس