عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-06-2010 - 11:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فوز مثير للبرازيل على كوريا الشمالية

فوز مثير للبرازيل على كوريا الشمالية 465813911.jpg

استهل المنتخب البرازيلي مشاركته في بطولة كأس العالم 2010 بفوز صعب على منتخب كوريا الشمالية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب إليس بارك بمدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا.

واستطاع دفاع المنتخب الكوري صد هجمات المنتخب البرازيلي خلال مجريات الشوط الأول، ولم يشهد الشوط الأول أي خطورة على مرمى حارس منتخب كوريا.

وافتتح اللاعب البرازيلي مايكون من تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ55 بعد اختراقه الجهة اليمنى لحارس منتخب كوريا قبل أن يسدد من داخل المنطقة بزاوية ضيقة خدعت الحارس ميونج جوك.

واستمر ضغط المنتخب البرازيلي خلال الدقائق الأولى الشوط الثاني، فيما لم يتمكن المنتخب الكوري من الوصول إلى مرمى منتخب البرازيل الذي بقي متفرجاً دون أن تصل إليه الكره.

وعاودت البرازيل تقدمها مرة أخرى بعد أن مرر روبينيو كرة إلى منطقة الجزاء، يتقدم بها اللاعب إيلانو ويضع الكرة بكل سهولة على يمين الحارس الكوري، مسجلاً الهدف الثاني.

وصد الحارس الكوري العديد من الكرات الخطيرة خلال مجريات الشوط الثاني، وأضاع العديد من الفرص على لاعبي البرازيل التي سنحت لهم لتسجيل أهداف أخرى.

واستطاعت كوريا الشمالية من مجاراة البرازيل وسجلت هدف عن طريق لاعبها جي يون نام في الدقيقة 89 من المباراة، الذي إخترق دفاع المنتخب البرازيلي وسجل الهدف على يسار الحارس جوليو سيزار، لتنتهي المباراة بفوز صعب للبرازيل على كوريا بهدفين لهدف.

وتتصدر البرازيل مجموعتها السابعة برصيد ثلاث نقاط، بعد تعادل منتخبي البرتغال وساحل العاج.

وتلتقي غداً الأربعاء منتخبات الهوندوراس وتشيلي وإسبانيا وسويسرا ضمن مباريات المجموعة الثامنة، فيما تلعب جنوب أفريقيا والأوروجواي في ثاني مباراة لهما ضمن مباريات المجموعة الأولى.

رد مع اقتباس