عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-06-2010 - 12:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
العبدالله: ارغب بترك نان تشانغ ولدي عدة عروض.

غادر لاعبنا الدولي السوري عادل عبدالله لاعب نادي نان تشانغ الصيني البلاد متوجهاً الى الصين للالتحاق بفريقه للاستعداد لاستكمال مباريات دوري السوبر الصيني الذي توقف بسبب بداية منافسات كاس العالم بجنوب افريقيا حيث سيعود دوري السوبر للانطلاق بعد نهاية المونديال.
وقبل مغادرته اكد العبدالله بتصريح حصري لموقعنا PsyrianP.com ان يرغب بترك نادي نان تشانغ حيث قال : انا اريد ان افسخ عقدي مع فريق نان تشانغ الصيني لانني لم انسجم مع الوضع والحياة في الصين وارغب بخوض تجربة احترافية جديدة في حال توصلت لاتفاق مع ادارة الفريق.
واكد العبدالله انه يملك الكثير من العروض الاحترافية من عدد من البلدان الاسيوية والخليجية وقال: لدي العديد من العروض الاحترافية من عدد من البلدان الاسيوية والخليجية كالسعودية والكويت وايران بالاضافة لعروض اخرى من بلدان اخرى لكن ارغب في البداية بحل اموري مع نادي نان تشانغ وبعدها سوف احدد وجهتي.

وعن صحة الاخبار التي اكدت توقيعه لنادي الكرامة رسمياً مقابل مبلغ مالي كبير قال : هذا الكلام عار عن الصحة وكل ما قيل عن سفري الى حمص والتوقيع مع نادي الكرامة غير صحيح وكل الموضوع ان اتصالات هاتفية وصلتني من نادي الكرامة للتعاقد معي لكي انضم لصفوفهم.
واخيراً اكد عادل عبدالله نجم منتخبنا الوطني ان الافضلية سوف تبقى للاحتراف الخارجي عن العودة للدوري السوري وان الافضلية ستكون للعروض العربية عن العروض الاسيوية.

والجدير بالذكر ان لاعبنا الدولي السوري عادل عبد الله انضم لنادي نان تشانغ الصيني بالموسم الحالي قادماً من نادي الاتحاد الحلبي لمدة موسمين وقدم العبدالله مستوى رائع مع فريقه الذي تاثر بشكل واضح في المباريات الاخيرة قبل توقف الدوري بسبب غياب عادل بسبب الاصابة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس