عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-06-2010 - 12:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
شبابنا الى تركيا استعداداً لنهائيات كاس اسيا.



يبدء منتخبنا الوطني الشاب اليوم الجمعة معسكراً استعدادياً هاماً في تركيا وتحديداً في مدينة مرسين التركية وذلك استعداداً لنهائيات كاس اسيا للشباب القادمة المؤهلة لبطولة كاس العالم للشباب, وسوف يستمر المعسكر لمدة اسبوع كامل على ان تعود بعدها البعثة الى البلاد.
وقد تألفت البعثة من السيد عمار أزمرلي »رئيسا« وفيصل أحمد »إدارياً عاما« عبد الكريم الصفدي »مديرا« منذر إدلبي »إداريا« كيفورك مردكيان »مديراً فنيا« محمود فيوض »مدرباً وطنيا« مالك شكوحي »مدرباً للحراس« براء دردار »معالجا« يحيى أشرفي »مسؤول تجهيزات« بالإضافة لـ»23« لاعباً.

وقد أكد مدير المنتخب عبد الكريم الصفدي بتصريحات صحفية أن الهدف من هذا المعسكر هو تغيير الأجواء بعدما خاض المنتخب عدة معسكرات متتالية في طرطوس بالمرحلة السابقة، مؤكداً أن معسكر تركيا تكفل به الاتحاد السوري لكرة القدم كاملاً وهي خطوة جيدة في طريق استعدادات المنتخب للنهائيات.
وأشار الصفدي إلى أن المنتخب سيبدأ بخوض المباريات التجريبية في الشهر القادم عندما يلاقي منتخبات مصر والبحرين والأردن في سلسلة مباريات دولية ودية لكي يصل المنتخب للجاهزية الكاملة قبل دخول منافسات كاس اسيا للشباب والتي تؤهل الى نهائيات كاس العالم للشباب.

والجدير بالذكر منتخبنا الشاب وقع بالمجموعة الاولى في البطولة التي ستقام في الصين الى جانب منتخبات الصين البلد المنظم والذي سيحاول استغلال عامل الارض والجمهور والمنتخب التايلندي المتطور بالاضافة للمنتخب السعودي الشقيق الذي يستعد هو الاخر بشكل مكثف للبطولة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس